مصادر تكشف أسباب القصف الجوي العنيف على مدينة الحديدة

خاص| المراسل نت:

أفادت مصادر عسكرية في مدينة الحديدة لـ المراسل نت أن المدينة تتعرض لقصف جوي مستمر منذ ساعات وحتى ليل الاثنين/الثلاثاء من قبل الطيران الحربي وطائرات الأباتشي التابعة للتحالف السعودي.

وأوضحت المصادر أن الغارات التي وصفتها بالهستيرية استهدفت عدة أحياء في مدينة الحديدة ومعسكرات بينها الكلية البحرية بالإضافة إلى مؤسسات تجارية أهمها صوامع غلال البحر الأحمر.

وفيما أعلن التحالف بدء عمليات عسكرية لاقتحام مدينة الحديدة، نفت المصادر أن يكون هناك في الوقت الحالي أي معارك مؤكدة أن منطقتي كيلو 7 وكيلو 16 ما تزال بقبضة قوات صنعاء (الجيش والحوثيين)، موضحة أن ما يحدث حالياً هو قصف جوي متواصل.

وكشفت المصادر لـ المراسل نت معلومات رجحت أن تكون سبب القصف العنيف لمدينة الحديدة، موضحة أن معلومات استخباراتية عسكرية أفادت أن العملية الهجومية التي نفذتها طائرة بدون طيار تابعة لسلاح الجو المسير لقوات صنعاء، صباح الاثنين، على مقر قيادة التحالف في مديرية المخا بالساحل الغربي، حققت نتائج أوجعت دولة الإمارات.

وأوضحت المصادر أن المعلومات تفيد أن الهجوم أدى لمقتل وإصابة ضباط بالجيش الإماراتين ممن تم تجنيسهم من قوات شركة بلاك ووتر الأمريكية وينتمون لدول أمريكا الجنوبية، مشيرة إلى أن هذا قد يكون من أسباب القصف العنيف لمدينة الحديدة التي قد تكون الطائرات الإماراتية هي من ينفذها.

(700)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,,