قوات صنعاء تدفع بلواء عسكري مرعب يضم كتائب خاصة إلى الحديدة

الحديدة|المراسل نت:

دفعت قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) بلواء عسكري إلى محافظة الحديدة للمشاركة في معارك الساحل الغربي باشر بتنفيذ عمليات عسكرية واسعة ضد القوات الموالية للتحالف.

وأعلن مصدر عسكري بقوات صنعاء أن وحدات من اللواء العاشر التابع للمنطقة العسكرية الخامسة شنت هجوماً واسعاً على مواقع القوات الموالية للتحالف في مديرية الدريهمي جنوبي مدينة الحديدة.

وأضاف المصدر أن العملية نجحت في السيطرة على عدد من المواقع وشهدت مقتل وإصابة العشرات من أتباع التحالف بالإضافة لتكبيدهم خسائر في العتاد.

كما نفذت قوات صنعاء اغارة على مواقع أتباع التحالف غرب منطقة الجبلية بمديرية التحيتا وتمكنت من تدمير آليتين وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصر من ألوية العمالقة السلفية الموالية للإمارات.

كما تصدقت قوات صنعاء لهجوم نفذه أتباع التحالف غربي التحيتا موقعة في صفوف المهاجمين أكثر من 15 قتيلاً وجريحاً وفق مصادر عسكرية.

مصدر ميداني أوضح لـ المراسل نت أن اللواء العاشر الذي دفع به مؤخراً إلى جبهة الساحل الغربي يضم كتائب قوات خاصة ومدربة على مستويات عالية.

وأضاف المصدر أن كتائب من اللواء العاشر نفذت أمس عمليات عسكرية في جبهة الدريهمي وتمكنت من تدمير مدرعتين عسكريتين شمالي الدريهمي ونفذت سلسلة كمائن ضد القوات الموالية للتحالف موقعة عشرات القتلى والجرحى.

 

(959)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,,