إصابة قائد اللواء الثالث وقائد معركة الدريهمي ونقله إلى الإمارات بانتكاسة جديدة للتحالف

الحديدة| المراسل نت:

أصيب أربعة من قيادات القوات الموالية للتحالف بينهم قائد لواء، اليوم الجمعة، في مواجهات عنيفة دارت جنوب غرب مدينة الدريهمي بمحافظة الحديدة بالساحل الغربي.

وبعد قصف جوي وبحري هو الأعنف من قبل التحالف على مدينة الدريهمي، شن أتباع الإمارات هجوماً واسعاً بغطاء جوي مكثف من الجهة الجنوبية الغربية للمدينة.

الهجوم قوبل بمقاومة شرسة من قبل قوات صنعاء (الجيش والحوثيين) على مدى ست ساعات تمكنت خلالها من كسر الهجوم وإلحاق خسائر جسيمة بصفوف أتباع الإمارات.

وكشف مصدر ميداني لـ المراسل نت أنه أثناء المعركة قام نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم وإسناد التابع للإمارات بزيارة الصفوف الأمامية لمقاتليه غرب مدينة الدريهمي، ووصل أمر زيارته لوحدة خاصة من قوات صنعاء التي قامت بالهجوم على الموقع الذي تواجد به وتمكنوا من إصابته إصابة خطيرة في منطقة البطن.

وأضافت مصادر المراسل نت أنه تم نقل المشوشي إلى الخوخة وبعد ذلك نقل بطائرة عسكرية إماراتية إلى أبوظبي.

وأوضحت المصادر أن المواجهات أسفرت عن مقتل أكثر من 15 من أتباع الإمارات وإصابة 18 آخرين بينهم 10 نقلوا إلى مستشفى الخوخة معظمهم بترت أقدامهم.

وأشارت مصادر المراسل نت إلى أن بين الجرحى ثلاثة من قادة السرايا التابعة للواء المشوشي بينهم هاني الكعلولي.

مصادر موالية للتحالف قالت إنه وجهت اتهامات للقيادي بسام الحرق بإبلاغ الحوثيين عن تواجد المشوشي قائد اللواء الثالث بسبب خلافات بينهما، حيث كان المشوشي اتهم قبل فترة قصيرة الحرق بسرقة ونهب الذخائرة

 

 

(393)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل

Tags: ,,,,