جريمتي اغتيال تطال مدير أمن المكلا السابق وجندي في شبام حضرموت

المراسل: متابعات

في اطار مسلسل الجرائم والاغتيالات التي تشهدها المحافظات الجنوبية،

نفذت عناصر القاعدة وداعش الإرهابية أمس السبت عملية إغتيال جديدة في مدينة شبام بمحافظة حضرموت الخاضعة لسيطرة الإمارات والسعودية.

وأفاد شهود عيان ان مسلحان يستقلان دراجة نارية يعتقد انتمائهما للعناصر التكفيرية اطلقا النار على الجندي فيما يسمى قوات النخبة الحضرمية ايمن جمال بن طالب، في سوق القات بحوطة أحمد بن زين بمديرية شبام واردوه قتيلاً في الحال، فيما لاذا المسلحان بالفرار.

وفي سياق منفصل قالت مصادر إعلامية أمس السبت أن مدير أمن مدينة المكلا السابق العقيد جمال صالح بن عون لقي مصرعه متأثراً بجروحه التي أصيب بها نتيجة تعرضه لعملية اغتيال مماثلة في المدينة قبل ثلاثة أيام على ايدي الجماعات الارهابية المنتشرة بشكل كبير في حضرموت.

وذكرت المصادر عن تعرض العقيد بن عون الكثيري قبل ثلاثة أيام لعملية اغتيال من قبل مجهولين يستقلون دراجة نارية بمنطقة أمبيخة غرب المدينة المكلا.

يشار إلى أن المحافظات الجنوبية والشرقية الخاضعة لسيطرة التحالف  تشهد فوضى أمنية عارمة وانتشار كبير لعناصر القاعدة وداعش وتنفذ عمليات الاغتيالات التي تطال معظم القيادات العسكرية والأمنية برعاية ودعم مباشر من الرياض وأبو ظبي في إطار مسلسل التصفيات الجسدية للقيادات وزعزعة الأمن والاستقرار  بالإضافة إلى تدهور الخدمات بمختلفها في المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

(3)

الأقسام: الاخبار