وسط اعتقالات واسعة بصفوف الأهالي بعد الكشف عن الجريمة.. اغتصاب طفلة عمرها 7 أعوام على يد قيادي موالي للتحالف في حيس بالحديدة

المراسل: متابعات

يواصل التحالف السعودي الاماراتي ومرتزقتهما ارتكاب المزيد من جرائم الاغتصاب في المناطق التهامية الخاضعة لسيطرتهما وذلك بهدف ترويض المجتمع على مثل هكذا جرائم أخلاقية لاتمت بصلة للمجتمع اليمني.

ونقل مركز الاعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية بصنعاء أمس السبت، عن مصادر في السلطة المحلية بمديرية حيس في محافظة الحديدة، وكذا عدد من وجهاء المديرية، قيام المرتزق  المدعو “نعمان سعيد عبده سالم” باغتصاب الطفلة البالغة من العمر 7 أعوام “ماريا السندي”، الأمر الذي سبب استياء كبير وعارم بين أهالي المنطقة.

وأوضحت المصادر ذاتها للإعلام الأمني أن الطفلة المجني عليها تم اسعافها إلى مستشفى حيس الريفي، مؤكدة أن المجرم الذي قام باغتصابها يعتبر قيادي لدى مليشيا المرتزقة في المديرية، ومن التكفيريين المعروفين في حيس.

وأشارت المصادر المحلية إلى أن المرتزقة عملوا على التكتم من أجل إخفاء الجريمة البشعة غير الأخلاقية، حيث قاموا بفرض الاقامة الجبرية على أسرة الطفلة المغتصبة في منزلهم، كما قاموا  باعتقال عدد من المواطنين الذين قاموا عبر مواقع التواصل الإجتماعي باستنكار جريمة إغتصاب الطفلة، والمطالبة بتقديم المجرم للعدالة.

وبرغم حملة الاعتقالات التي نفذها المرتزقة بحق المواطنين المحتجين والمنددين بجريمة اغتصاب طفلة حيس، إلا أن الأهالي في المديرية لازالوا في حالة من الغليان وينفذون وقفات احتجاجية يومية امام مايسمى  بمقرات الأمن التابعة للمرتزقة في مدينة حيس.

الجدير بالذكر أن أكثر من 10 جرائم اغتصاب معظم ضحاياها أطفال ارتكبها عناصر المرتزقة في عدد من مديريات الحديدة خلال الثلاثة الأشهر المنصرمة من العام الجاري2020.

(16)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار