مصلحة الجمارك تحتفي باليوم العالمي للمرأة المسلمة ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام

 

المراسل : متابعات

نظمت مصلحة الجمارك اليوم بالمعهد الجمركي الثقافي فعاليه ثقافيه باليوم العالمي للمرأة المسلمة” يوم ميلاد الزهراء عليها السلام” تحت *عنوان زهراء من نورها الأكوان تزدهر* باشراف قيادة المصلحة وبالتعاون مع وزارة الأوقاف والإرشاد.

حضر الفعالية كافة موظفات مصلحة الجمارك وافتتح الفعاليه فضيلة العلامة صالح الخولاني وكيل قطاع التحفيظ بوزارة الأوقاف.
وفي الفعالية أكد الخولاني إلى أهمية مثل هذه الفعالية للاستفادة من سِيرة فاطمة الزهراء عليها السلام والاقتداء بها قولا وعملا.
مشيرا إلى دور المرأة المسلمة في الحفاظ على أسس وقيم الدين وبناء الأجيال الواعية والمحافظة على ديننا و هويتنا الوطنية ومواجهة الموامرات التي تستهدف المرأة المسلمة.
وأوضح أن اختيار يوم مولد الزهراء يوما عالميا للمرأة المسلمة يؤكد للعالم أجمع أن المسلمين متمسكين بأعلام الاسلام وسِيرهم وقِيمهم.
بدورها أضافت الاستاذه وفاء المهدي مدير إدارة تنمية المرأة بوزارة الأوقاف والإرشاد أنه يجب على المرأة اليمنيه الاقتداء بالزهراء عليها السلام لانها القدوة والاسوة بسِيرتها واسهامها في خدمة الدين وإعلا كلمة الاسلام، لافتة إلى أن في زمننا هذا يسعى أعداء الدين إلى طمس ملامح وقيم الإسلام وتشويه لمبادى ديننا الحنيف ولهذا على المرأة المسلمة التعرف على مسيرة حياة الزهراء ومكانتها الراقية والتمسك والاقتداء بها في كل تفاصيل الحياة.
تخللت في الفعالية فقرات عديدة ومنها أوبريت لزهرات فرقة الصادق.

(17)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار