تسليم شهادات الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين بمناخة

 

المراسل:  أخبار

 

 

 

دشن مكتب ضرائب محافظة صنعاء أمس الخميس تسليم شهادات الإعفاءات الضريبية لصغار المكلفين في مديرية مناخة.

وأوضح مدير مكتب الضرائب بالمحافظة فؤاد الغفاري، أن تسليم شهادات الاعفاءات تشمل صغار المكلفين الذين قدموا اقراراتهم الضريبية طبقاً للقانون رقم (8) لسنة 2020م.

وأكد الحرص على النزول الميداني لجميع مديريات المحافظة لمنح شهادات للمشمولين بالإعفاء وتذليل اجراءات حصول المستفيدين وفق الآلية المتبعة

وحث الغفاري صغار المكلفين على سرعة استغلال الفرصة والفترة الزمنية المحددة للاستفادة من قرار نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وزير المالية بتمديد موعد تقديم الإقرارات حتى نهاية أبريل من العام 2022م.

فيما دعا مدير عام المتابعة والتقييم بمصلحة الضرائب عبدالله ساري، صغار المكلفين إلى الاستفادة من الإعفاءات التي كفلها لهم القانون والحصول على شهادات الإعفاء والإبلاغ عن أي عراقيل أو مخالفات لنصوص القانون على الرقم المجاني الخاص بصغار المكلفين 8000233.

ونوه بجهود مكتب ضرائب محافظة صنعاء ودوره في الوصول إلى كافة مديريات المحافظة لترجمة توجيهات المصلحة ونص القانون بشأن تسليم شهادات الإعفاءات مجانا ودونما أي عراقيل.

بدوره أشار نائب مدير ضرائب المحافظة عبدالحميد حاتم، إلى الآلية الميدانية لتوزيع وتسليم شهادات الإعفاءات..مشدداً على فريق العمل تنفيذ المهام الموكلة بدقة وشفافية وتجسيد المسئولية الوطنية.

 

 

(11)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار