*مشكلة اسطوانات الغاز المخالفة للمواصفات على طاولة اجتماع المصلحة مع المقاييس وشركة الغاز

 

 

المراسل : متابعات

 

اشار الأستاذ يوسف علي زبارة رئيس مصلحة الجمارك في الاجتماع الذي عقده في رئاسة المصلحة اليوم السبت ١ يناير مع الشركة اليمنية للغاز والهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أن المؤمل من خلال وجهات النظر المتبادلة في الاجتماع وضع النقاط على الحروف والخروج بحلول عملية لوجود كميات من اسطوانات الغاز المحتجزة لدى مكاتب الجمارك بسبب سوء تصنيع او رداءة في الجودة.
واضاف أن سلامة المواطن على المحك ولا مساومة عليها ونعمل جنباً إلى جنب لضمان ذلك.

من جانبه اشار الدكتور ابراهيم المؤيد مدير عام الهيئة للمواصفات أن مخالفة المقاييس وشروط السلامة التصنيعية تحتم على ضرورة النزول إلى مقار شركات ومصانع التصنيع للاطلاع على جودة وسلامة التصنيع وذات الأمر الذي يعمل مع الدواء يتوجب تطبيقه على اسطوانات وصمامات الغاز المنزلي.

بدوره أوضح الاخ محمد القديمي نائب مدير عام الشركة اليمنية للغاز أنه من الضرورة بمكان الخروج برؤية مشتركة وتعزيز الجهود الرامية للتعامل مع تراكم اسطوانات الغاز المنزلي وعدم تكرار دخولها مجددا.واضاف أن التنسيق المشترك هو مفتاح الحل للمشكلة ولازالتها من جذورها . ..

حضر الاجتماع وكيل المصلحة للشؤون الفنية الاستاذ عبدالكريم احمد راصع وعدد من المدراء والمختصين من مصلحة الجمارك وهيئة المواصفات والشركة اليمنية للغاز.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار