القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنيه للغاز يواصل زيارته للمحافظات لمتابعة الوضع التمويني لمادة الغاز

 

 

المراسل: أخبار

 

 

قام الاخ نائب وزير النفط والمعادن القائم باعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز الاستاذ ياسر الواحدي بزيارة تفقدية للمحطات المركزيه في محافظة إب للاطلاع على سير العمليه التموينه وتعبئة اسطوانات المواطنين.

حيث زار الواحدي كلا من محطة كتاب ومحطة اللواء الاخضر ومحطة الدعيس ومحطة 22مايو واطلع على العمل في المحطات ومدى الالتزام بما تم التوجيه به من الشركه بخصوص تنفيذ البرامج التموينيه بشكل يومي وتغطية احتياج المواطنين من الغاز في محافظة إب.

واستمع الواحدي الى شرح مفصل عن الوضع التمويني والية التوزيع في المحافظه من الاستاذ/احمد المسني ممثل الشركه في المحافظه وفريق الشركه وايضا المشاكل والمعوقات التي تواجههم في العمل.

واشاد القائم باعمال المدير العام التنفيذي لشركة الغاز بمحطة اللواء الاخضر على الامكانات الحديثه ومستوى التطوير في الاداء بما يساعد على الانجاز للعمل داعيا المحطات الاخرى الى تطوير محطاتهم..

كما شكر محطة 22مايو لقيامهم بتختيم راس اسطوانات الغاز باختام مميزه تمكن المحطه من معرفة اذا هناك تلاعب اثناء تحميل ونقل الاسطوانات..

وفي ختام الزياره شكر الاخ نائب الوزير فريق الشركه في المحافظه على جهودهم مشددا على بذل المزيد من الجهد لخدمة المواطنين وتغطية احتياجهم من الغاز في كل المديريات.

رافقه خلال الزياره كلا من الدكتور /رامي حناب نائب المدير العام التنفيذي للشئون التجاريه لشركة النفط..

والاستاذ/ماجد الكولي مدير الشئؤن القانونيه

والاستاذ/امين الشباطي مستشار المدير العام للشئؤن التجاريه.

 

(15)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار