قيادة المرور تنفذ زيارات عيدية في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك

 

 

المراسل: متابعات

 

 

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، أمس السبت، بتفقد سير العمل في الإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وطاف ومعه مساعديه ومستشاريه وعدد من الضباط في الإدارات والأقسام، مستمعاً من مدراء الإدارات عن سير العمل.

وحث على ضرورة الإنضباط والإلتزام في الدوام الرسمي بما يسهم في تعزيز وتطوير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

كما نفذوا زيارة عيدية إلى مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والذي أشاد بالجهود العظيمة التي تبذلها شرطة المرور في ميدان العمل لتعزيز السلامة المرورية وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة على أن الإنتشار المروري المكثف لرجال المرور والتزامهم وانضباطهم في الميدان وظهورهم بالمظهر اللائق والمشرف نال استحسان القيادة الحكيمة والمجتمع.

مؤكداً على اهتمام ومتابعة معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله، ونائب وزير الداخلية، وحرصهما على استمرار التطوير في شرطة المرور بما يمكنها من تعزيز أدائها وتجويد خدماتها المقدمة للمواطنين بالشكل المنشود.

وحث على بذل المزيد من الجهود وتحمل المسئولية بما يحقق المزيد من الإنجازات.

من جانبه ثمن مدير عام المرور اهتمام قيادة وزارة الداخلية ودعمهم المستمر لشرطة المرور بما يمكنها من الإرتقاء بالأداء نحو الأفضل وتقديم خدماتها بالشكل المطلوب… مجدداً وجميع منتسبي المرور تأكيدهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية.

إلى ذلك، قام مدير عام المرور ومساعديه ومستشاريه بزيارة عيدية إلى مصلحة الهجرة والجوازات، وبعض الإدارات العامة التابعة لوزارة الداخلية المجاورة لمقر شرطة المرور، وصندوق صيانة الطرق، ونيابة ومحكمة المرور.

وخلال الزيارة التي شملت، محكمة ونيابة المرور، والإدارة العامة للشئون المالية، والإدارة العامة للإمداد والتموين، ومجمع الإصدار الآلي الموحد لخدمات الشرطة، وشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، وصندوق صيانة الطرق، تبادل الزوار معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأكد المدير العام على أهمية تعزيز التعاون بين شرطة المرور والجهات ذات العلاقة والمعنية بالسلامة المرورية، والحرص على توفير أفضل الخدمات والحلول لضمان سلامة الجميع وسهولة حركة المرور.

واختتم زياراته بالتأكيد على الإلتزام بتطوير الخدمات المرورية المقدمة وتجويد الأداء، وذلك بالتعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة.

 

(6)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار