اختتمت بصنعاء اليوم، دورة تدريبية في مجال الأسس العلمية الحديثة للعلاقات العامة ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام

 

 

المراسل: أخبار

 

 

 

اختتمت بصنعاء اليوم، دورة تدريبية في مجال الأسس العلمية الحديثة للعلاقات العامة ومهارات التعامل مع وسائل الإعلام هدفت الدورة التي نظمها في خمسة أيام، مركز التدريب البترولي والمعدني بالتعاون مع وزارة النفط والمعادن والشركة اليمنية للغاز، إلى تدريب 18 متدرباً من الشركة والوزارة، وتأهيلهم في مجال الإدارة الإعلامية للأزمات والاتصال بوسائل الإعلام.

وفي الاختتام أشار نائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز ياسر الواحدي، إلى أهمية إقامة مثل هذه الدورات النوعية التي تركز على تأهيل الكوادر الهندسية في مجال إدارة الأزمات وتطوير مهاراتهم لتحسين مستوى الأداء.

ولفت إلى ضرورة تأهيل وتدريب مختلف الكوادر في المؤسسات والوحدات التابعة لوزارة النفط والمعادن، خاصة كوادر الشركة اليمنية للغاز في إطار خطة الشركة التدريبية للعام 1444هـ وتحقيقاً لمتطلبات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

وتطرق الواحدي، إلى دور العلاقات العامة في أي مؤسسة في نشر الوعي المجتمعي وتعزيز القدرات على توعية المواطنين بالكثير من القضايا ذات الصلة بالمشتقات النفطية.

وحث على تقييم مستوى الاستفادة من مخرجات التدريب والتأهيل وتحديد مدى تأثير عملية التأهيل في تحسين أداء الكوادر الوظيفية.

وفي الاختتام الذي حضره مدير مركز التدريب النفطي والمعدني أنس الأصبحي، أوضح نائب مدير المركز عبدالكريم بازل أن المركز يعمل على تقييم مخرجات الدورات التدريبية والتركيز على مدى الاستفادة من المادة العلمية لتعزيز الاحتياج الفعلي.

وفي الاختتام الذي حضره مديرا دائرة الموارد البشرية بالشركة اليمنية للغاز فؤاد عطية والعلاقات بالشركة أمة اللطيف الأشموري والتدريب والتأهيل إبراهيم داؤود، تم تكريم المتدربين بشهادات تقديرية.

(7)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام