مجلس الشورى يمنح شرطة المرور درع المجلس لجهودها في تعزيز السلامة المرورية

 

 

المراسل: أخبار

 

 

قدم رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس، ونوابه، درع المجلس لمدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومدراء إدارات المرور.. وأشاد عالياً بالجهود المباركة التي يبذلها رجال المرور في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتعاملهم بإحسان مع المواطنين أثناء أداء الواجب.

ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن تكريم شرطة المرور يعد تكريماً لوزارة الداخلية على اهتمامها بهذا المرافق الهام، كما يأتي بناءً على قرار رئاسة هيئة مجلس الشورى بعد أن قيمت أداء المرور خلال الفترة الماضية ولمست نقلة نوعية متميزة في الأداء ولقت إشادة واسعة من الجهات الرسمية والمجتمعية والمواطنين.

 

وأكد على ضرورة إلتزام الجهات ذات العلاقة بوضع الحلول والمعالجات اللازمة للمشاكل والعوائق وأن يكون الجميع سندا لرجال المرور… حاثاً وسائل الإعلام على القيام بدورها في التوعية المرورية ضمن مسؤولياتها تجاه المجتمع.

 

من جانبه ثمن مدير عام المرور باسمه ونيابة عن كافة منتسبي المرور عن تقديرهم واعتزازهم بهذه اللفتة الكريمة من مجلس الشورى… مؤكداً أن سقف طموحات شرطة المرور عالي وتعمل وفقاً للإمكانات المتاحة في تحقيق المهام والواجبات المنوطة بها بما يسهم في الإرتقاء بالأداء نحو الأفضل.

(4)

الأقسام: المراسل العام,اهم الاخبار