حجة .. مسيرة حاشدة في المحابشة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية

المراسل : أخبار

احتشد الآلاف من أبناء مديرية المحابشة بحجة في مسيرة جماهيرية اليوم عقب صلاة الجمعة، تنديداً بجرائم العدو الصهيوني ودعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وجدد المحتشدون في المسيرة التأكيد على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في معركته المصيرية مع كيان العدو الصهيوني.

وأعلن أبناء المحابشة النفير العام والجهوزية دعماً ونصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة وتنفيذً أي قرارات تتخذها القيادة الثورية لمساندة الشعب الفلسطيني المقاوم.

وأكدوا الاستعداد لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن الأراضي المقدسة وانتصارا لدماء الشهداء من الأطفال والنساء حتى طرد الكيان الصهيوني من الأراضي المحتلة.

واطلق أبناء المحابشة حملة شعبية لمساندة ونصرة الأقصى الشريف، ودعماً للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الغاصب.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر ضد الإنسانية في قطاع غزة.

وجدد الإدانة والاستنكار للجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

وأكد البيان دعم ومساند القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.

وأكد أبناء المحابشة على أهمية دور الشعوب الحرة في الانتصار للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والنفير في وجه العدو الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة على شعوب العالم العربي والإسلامي.

وطالب البيان شعوب الأمة برفع شعار الحرية المناهض للسياسات الأمريكية الصهيونية، ومقاطعة بضائع الدول الحليفة مع الأعداء كونها أسلحة مؤثرة.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار