عمران.. مسيرة جماهيرية غاضبة دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني

المراسل : متابعات

شهدت محافظة عمران اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية غاضبة إسنادا ودعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تعد الأكبر في المحافظة الأعلام اليمنية والفلسطينية والشعارات والهتافات المنددة بالمجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة مستشفى المعمداني التي راح ضحيتها المئات من الشهداء والجرحى.
وفي المسيرة جددت الجماهير تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الإجراءات المناسبة لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني.
وأدان بيان صادر عن المسيرة بشدة كل الجرائم والانتهاكات ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، محملا أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن هذه الجرائم.
وجدد البيان التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مؤكدا أن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه هو استمرار الجهاد والمقاومة.
ودعا شعوب الأمة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة، والعمل على مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كأسلحة مؤثرة على الأعداء.
وأعلن البيان عن بدء حملة شعبية وطنية عامة لدعم الشعب الفلسطيني والمقاومة على كل المستويات.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار