مسيرة حاشدة في مديرية يريم بإب تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

المراسل : متابعات

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم عقب صلاة الجمعة مسيرة جماهيرية للتنديد بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأدان المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مديرا مديريتي يريم محمد الدرواني والسدة مجاهد عامر والنشاط الثقافي أحمد الحسني، جرائم العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين وآخرها جريمة استهداف مستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة بفلسطين.

ونددوا بالمجازر الوحشية للعدو الصهيوني الأمريكي وما يرتكبه من جرائم وحرب إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومنع دخول المساعدات الإنسانية والطبية أمام مرأى ومسمع العالم.

وأكدوا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على العدوان الصهيوني حتى تحرير كافة الأراضي المحتلة .. مشيرين إلى أن الشعب اليمني سيكون طوفان المدد إلى جانب “طوفان الأقصى”، لتحرير كامل أرض فلسطين والمقدسات.

وحمّل بيان صادر عن المسيرة، أمريكا ودول الغرب كامل المسؤولية إزاء ما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم ومجازر يندى لها الجبين سكان قطاع غزة والمدن الفلسطينية المحتلة.

واستنكر البيان تخاذل وصمت الأنظمة العربية العميلة تجاه الجرائم والاعتداءات على الشعب الفلسطيني .. مطالباً المجتمع الدولي بموقف حازم تجاه ما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة وتدمير للمنازل والمساجد والمستشفيات ومنع دخول المساعدات الإنسانية.

وأكد البيان على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها .. لافتاً إلى أن الخيار الوحيد يتمثل في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

(3)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار