المقاومة الإسلامية في لبنان تهاجم مواقع عديدة للعدو الصهيوني على الحدود

المراسل – لبنان:

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان ان “مجاهديها استهدفوا عصر يوم الإثنين التجهيزات الفنية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها، كما استهدف مجاهدوها عند الساعة (16:30) عصراً موقعي المالكية وجل الدير بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيهما إصابات مباشرة.

وبمزيد من الفخر والاعتزاز، زفت المقاومة الشهيد المجاهد حسين لطفي سويد “مازن” من بلدة مركبا في جنوب لبنان، والشهيد المجاهد محمد ملحم يوسف “مجاهد” من بلدة حام في البقاع، اللذين ارتقيا شهيدين على طريق القدس.

من جهتها اعلنت كتائب القسام- لبنان عن قصفها مغتصبة “نهاريا” وجنوب حيفا شمال فلسطين المحتلة ب16 صاروخاً رداً على مجازر العدو وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة”.

وشنت الطائرات الحربية الصهيونية غارات معادية على مناطق عدة في جنوب لبنان.

وقصفت الطائرات المعادية مساء اليوم منطقة “اللبونة” جنوبي الناقورة، والأطراف الغربية لبلدة عيتا الشعب، والمنطقة الواقعة بين بلدتي ‎الضهيرة وعلما الشعب في جنوب لبنان.

وفي وقت سابق من اليوم الاثنين، أطلق جنود العدو النار باتجاه محيط مراكز الجيش اللبناني في الناقورة، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، كما استهدف بالمدفعية ‏مدفعية اطراف بلدتي بليدا ومحيبيب.

كما قصف العدو بالمدفعية، “جبل بلاط” والمنطقة الواقعة بين بيت ليف ورامية في القطاع الغربي من جنوب لبنان، ومنطقة “خلة العجوز” بين مروحين وشيحين، وكذلك الأطراف الجنوبية لبلدة عيترون.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل