وزير بحكومة هادي يوجه جملة اتهامات للتحالف منها التخلي عن “الشرعية” وخذلان الحكومة

المراسل نت:

وجه وزير الزراعة بحكومة هادي جملة من الاتهامات الخطيرة للتحالف الذي تقوده السعودية واتهمه بخذلان “الشرعية” والتخلي عنهم ومنعهم من تصدير النفط.

واتهم الوزير احمد الميسري التحالف بخذلان الحكومة الشرعية والتخلي عنها، سواء من خلال عدم دعمها مادياً أو بمنعها من تصدير النفط” وذلك في تصريحات لصحيفة “السياسة” الكويتية.

وفي مؤشر خطير قال المسيري ““يبدو أن التحالف رفع يده عنا ويريد الحل السلمي من الكويت بأي طريقة كانت ولو بالضغط على الحكومة”.

وتابع الميسري تصريحاته بالقول ““يبدو أن التحالف أخطأ طريقه في التعاطي مع الحوثيين وتخلى عن الشرعية بدليل أن التحالف لم يقدم للحكومة أي دعم مالي على الإطلاق حتى الآن، كما أنه منعنا من تصدير النفط من ميناء ضبة بمحافظة حضرموت لأسباب نجهلها وكأن هناك من يريد أن نبقى خاضعين للحوثيين”.

وأضاف “مع الأسف الشديد كل الجهود التي بذلت والدماء التي أريقت وعاصفة الحزم التي عولنا عليها انتهت إلى لا شيء ولم تحقق أهدافها، والحكومة تسير أمورها على البركة ونحن نجتهد بقدر الاستطاعة ولكن لم تعط لنا أي موازنات بما في ذلك القروض، وأنا واحد من الوزراء الذين يعملون من دون أي موازنة وكذلك الحال بالنسبة للوزارات الأخرى”. وأشار إلى أن لدى الحكومة تحديات كبيرة وكثيرة في البنى التحتية والتزامات للقوات المسلحة والأمن والتزامات أخرى لجبهات القتال التي ما زالت تواجه قوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح والحوثيين، مضيفاً “يبدو أن التحالف رفع يده عنا ويريد الحل السلمي من الكويت بأي طريقة كانت ولو بالضغط على الحكومة”.

(718)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار