وفد الرياض الإعلامي يخيب الآمال في مؤتمر ولد الشيخ واعلاميو الحوثي يسيطرون على الاجواء

خاص|المراسل نت:

شن عدد من الناشطين الموالين لفريق الرياض في مفاوضات الكويت هجوماً كبيراً على وفد “الشرعية” الإعلامي بعد اكتفائهم بالصمت في مؤتمر ولد الشيخ الصحفي الذي عقده بعد انتهاء الجلسة الأولى والمباشرة بين فرقاء اليمن والتي انعقدت اليوم الجمعة 22ابريل/نيسان.

 

وسيطر وفد الحوثيين الإعلامي على الأسئلة الموجهة لولد الشيخ فكتب سمير الصلاحي الاعلامي بقناة اليمن التي تبث من الرياض في صفحته الشخصية بالفيسبوك :”عشان تعرفوا ان سمير لايتجنى عليهم :
قبل قليل عقد ولد الشيخ مؤتمرا صحفيا وكانت الاسئلة كلها من الوفد الاعلامي للحوثي وصالح بينما ال 35اعلامي حق الشرعية لم يقدموا سؤالا واحدا ولم نشاهد منهم احد !!!!
تقولوا وينهم !؟”

وعاد الصلاحي ليكتب منشوراً آخر وقال “تصدقوا وعلى الرغم من علمي ان غالبية الوفد الاعلامي للشرعية ممن لايفقهون شيئآ في الاعلام لكن ماتوقعت ان يمر المؤتمر الصحفي لولد الشيخ ولايطرحوا عليه حتى سؤال واحد خصوصا ووفد الحوثي طرح ثلاثة أسئلة قوية رغم ضيق الوقت”.

 

أما الصحفي بسيم جناني وهو من مؤيدي فريق الرياض فكتب في صفحته “بعد ماحدث اليوم ، أقترح بعزل كل الوفد الإعلامي المرافق للفريقين بعيداً عن مقر المفاوضات.. ومنع أي مؤتمرات صحفية حتى تنتهتي المشاورات”.

 

وعلى موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ايضا كتب معتز النشمة “الاعلامية حقنا مبدعين بالفسبكة فقط
وعلى الواقع اموات ولا يندوا صوت ؟!”.

 

(365)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,,,,