اتحاد الرياضة المدرسية يشارك في فعالية تضامنية دعما للشعب الفلسطيني

 

المراسل : أخبار

 

شارك اتحاد الرياضة المدرسية في الفعالية التضامنية الحاشدة المؤيدة لدعم عملية طوفان الأقصى ومساندة الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الصهيوني.

وخلال الفعالية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة والجهات التابعة لها، بمشاركة نائب رئيس الاتحاد عبد الحفيظ أبوطالب والأمين العام أمة السلام الفقيه والأمين العام المساعد عبد القوي الشرغبي والأعضاء فاطمة الشامي، وعادل الزرقة ومحمد الحاوري وأحمد مطاوع وأحمد الريمي،ويحيى العوامي رفع المشاركون اللافتات والشعارات المنددة بمجازر العدوان الوحشية بحق غزة والشعب الفلسطيني.

وخلال الفعالية التي شهدت حضور رسمي وشعبي،

أدان بيان صادر في الفعالية، المجازر اليومية التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي على أرض غزة والرفض القاطع لتبريرات العدو الذي يصور عدوانه دفاع عن النفس.

وأكد البيان دعم اليمن الثابت للقضية الفلسطينية العادلة حتى إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، ووقوف الشعب اليمني لدعم المقاومة الباسلة ونصرتها ماديا ومعنويا من خلال جمع التبرعات والمشاركة في الفعاليات الجماهيرية والمسيرات والمظاهرات والوقفات.

ودعا الحكومات العربية والاسلامية إلى ضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة والضغط بكل الأوراق التي تملكها لمساندة الشعب الفلسطيني في سرعة إغاثة المنكوبين وضرورة فتح جميع المعابر والممرات الانسانية بشكل دائم لإيصال متطلبات الحياة الأساسية لشعب غزة المحاصر من الغذاء والدواء بصورة عاجلة.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار