المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لتوغل العدو الصهيوني وتدمر 17 آلية منذ صباح اليوم

المراسل – متابعات:

واصلت  كتائب القسام وسرايا القدس، اليوم السبت، التصدي لتوغل قوات العدو الصهيوني وتدمير آلياته العسكرية والفتك بجنوده.

وأكدت كتائب القسام أن المجاهدين تمكنوا من إيقاع قوة لجنود العدو قتلى وجرحى بعد استهدافهم بعبوة مضادة للأفراد .. مضيفة أن المجاهدين تمكنوا من تدمير 17 آلية صهيونية كلياً أو جزئياً في كافة محاور التوغل في قطاع غزة منذ الصباح.

واضافت أن المجاهدين تمكنوا من إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين وتفجير عبوة مضادة للأفراد بجنود العدو جنوب غرب غزة.. فيما اعترف العدو الإسرائيلي بمقتل 6 ضباط وجنود وإصابة 7 آخرين بجراح خطرة في غزة.

في ذات السياق أعلنت كتائب القسام إطلاق طائرة مسيرة على تحشدات العدو شرق المنطقة الوسطى، و قصف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين.

كما أكدت قصف موقع “مارس” العسكري وكيبوتس “نيريم” برشقات صاروخية وقصف تحشدات للعدو شرق خانيونس بقذائف الهاون.

من جانبها أعلنت سرايا القدس تمكن المجاهدين من تدمير دبابتين وجرافة صهيونية بقذائف “التاندوم” و الـ (RPG) في بيت حانون وغرب بيت لاهيا و استهداف 7 آليات عسكرية للعدو في تل الهوى والصبرة جنوب غرب مدينة غزة.

كما أكدت السرايا تدمير  دبابة صهيونية بقذيفة “تاندوم” في الشارع الثاني بحي الشيخ رضوان وتدمير آلية عسكرية للعدو الصهيوني حولها عدد من جنود العدو بقذيفتي “تاندوم” في مخيم الشاطئ..

وأضافت السرايا أن المجاهدين اشتبكوا مع مجموعة من جنود العدو واستهدفتهم بقذيفة (RPG) موقعين بهم خسائر فادحة بحي الشيخ رضوان.

وأعلنت السرايا  قصف تحشدات العدو في منطقة السناطي  وأحراش “كيسوفيم” بوابل من قذائف الهاون وقصف  “بئيري” و”مفتاحيم” وقاعدة “تسيلم” برشقات صاروخية مركزة.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت فقد الاتصال بعدد من المجموعات المكلفة بحماية أسرى للعدو، موضحة أن مصير الأسرى والآسرين لا يزال مجهولاً.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل