تصريحات غير مسبوقة لوزير الزراعة: عاصفة الحزم فشلت والتحالف خذلنا ويريد اخضاع الحكومة للحوثيين

المراسل نت:

أثارت تصريحات وزير الزراعة بحكومة هادي جدلاً كبيراً عندما فاجأ الجميع بقوله أن عاصفة الحزم فشلت وأن التحالف الذي تقوده السعودية تريد من الحكومة ان تبقى خاضغة للحوثيين.

وكان أخطر ما صرح به الوزير احمد الميسري لصحيفة السياسة الكويتية هو قوله أن “كل الجهود التي بذلت والدماء التي أريقت وعاصفة الحزم التي عولنا عليها انتهت إلى لا شيء ولم تحقق أهدافها”

وواصل الميسري اتهاماته غير المسبوقة للتحالف عندما لمح إلى أن التحالف يريد أن تظل الحكومة خاضعة للحوثيين عندما قال ” يبدو أن التحالف أخطأ طريقه في التعاطي مع الحوثيين وتخلى عن الشرعية بدليل أن التحالف لم يقدم للحكومة أي دعم مالي على الإطلاق حتى الآن، كما أنه منعنا من تصدير النفط من ميناء ضبة بمحافظة حضرموت لأسباب نجهلها وكأن هناك من يريد أن نبقى خاضعين للحوثيين”.

وأفرغ الميسري ما تبقى في جعبته من اتهامات للتحالف بقوله “يبدو أن التحالف رفع يده عنا ويريد الحل السلمي من الكويت بأي طريقة كانت ولو بالضغط على الحكومة”.

وكانت صحيفة السياسة جزء من الجدل الذي دار حول تصريحات الوزير الميسري حيث تساءل الكثيرون عن السر الذي دفع بصحيفة كويتية بقبول نشر تلك التصريحات رغم ان الكويت جزء من التحالف.

(369)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,