تفجر الوضع في مأرب بين قبائل عبيدة وقوات هادي والاصلاح..القبائل تتقدم باتجاه المطار وسقوط عشرات القتلى والجرحى| صور وتفاصيل حصرية

خاص| المراسل نت:

تفجرت الأوضاع بشكل كبير ودموي بين قبائل عبيدة وآل الجلال من جهة والقوات الخاصة الموالية للرياض بمأرب وشهدت الى الان سقوط العشرات من القتلى والجرحى من الطرفين في وقت تتداعى القبائل لمساندة عبيدة وآل الجلال.

وبدأ مسار الاحداث عندما قامت قوات الامن الخاص باستحداث نقاط تفتيش في الطريق المؤدي الى وادي عبيدة الأمر الذي رفضته القبائل وقررت مواجهته.

وافادت مصادر قبلية لـ المراسل نت أن الأمور ساءت وتصاعدت المعارك بمختلف انواع الاسلحة اثر مقتل امرأتين وطفلين من آل الجلال بقصف من قبل قوات هادي والاصلاح الموالية للرياض.

وبحسب المصادر، التي خصت المراسل نت بتفاصيل حصرية، تداعت أكثر من 30 سياره على متنها أعداد كبيرة من المقاتلين المنتمين من لقبائل من ال شبوان وال منيف ومن قبائل أخرى لنجدة ال جلال مسلحين بمختلف أنواع الاسلحة.

والتحمت القبائل من آل عبيدة وبدأت بالتقدم باتجاه مطار مأرب وهي الان في أطرافه كما تدور الان اشتباكات عنيفة من شرق المنطقة ومعسكر الصيانة حيث تتوسع المعارك بشكل دارماتيكي.

وحصل المراسل نت على صور وتفاصيل أخرى تتعلق بالمواجهات حيث سقط الى الان قتيلين وثلاثة جرحى من آل الجلال.

كما حصل المراسل نت على صور حصرية تظهر تدمير آليات تابعة لقوات هادي والاصلاح بنيران القبائل وقد أكدت المصادر أن العشرات من القوات الموالية للرياض سقطوا بين قتيل وجريح.

القتلى من آل الجلال:  

 

حسين حمد بن جلال
ناصر علي بن جلال
الجرحى من آل الجلال:
مبارك علي عكشه
ناصر بن حسن بن جلال
محمد بن حمد سمره
مارب ال الجلال مارب ال الجلال عبيدة

(1393)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار