مؤكدةً استمرارها في منعِ السفنِ الإسرائيليةِ من الملاحةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي.. “صنعاء” تستهدف سفينتين إسرائيليتينِ في بابِ المندب

المراسل – متابعات:

نفذت قوات صنعاء، اليوم الأحد، عملية عسكرية ضد سفينتين إسرائيليتين في باب المندب بصاروخ هما سفينة “يونِتي إكسبلورر” وسفينة ” نمبر ناين”، بعد رفضِ السفينتينِ الرسائلَ التحذيريةَ.

وأوضحت قوات صنعاء أن “القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذت بعون الله تعالى صباحَ اليوم عمليةَ استهدافٍ لسفينتينِ إسرائيليتينِ في بابِ المندب وهما سفينة “يونِتي إكسبلورر” وسفينة ” نمبر ناين”، حيثُ تم استهدافُ السفينةِ الأولى بصاروخِ بحري  والسفينةِ الثانيةِ بطائرةٍ مسيرةٍ بحرية”.

وأضاف ناطق قوات صنعاء العميد يحيى سريع في البيان “أن عملية الاستهداف  جاءت بعدَ رفضِ السفينتينِ الرسائلَ التحذيريةَ من القواتِ البحريةِ اليمنيةِ”.

وأكدت قوات صنعاء أنها مستمرةٌ في منعِ السفنِ الإسرائيليةِ من الملاحةِ في البحرينِ الأحمرِ والعربي حتى يتوقفَ العُدوانُ الإسرائيليُّ على إخوانِنا الصامدين في قطاعِ غزة.

وجددت قوات صنعاء تحذيرَها لكافةِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بإسرائيليين بِأنَّها سوفَ تصبحُ هدفاً مشروعاً في حالِ مخالفتِها لما جاءَ في هذا البيانِ والبياناتِ السابقةِ الصادرةِ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل