الاصلاح يهاجم الرئيس هادي والسعودية ويخشى من مؤامرة “الشرعية” ضده

خاص| المراسل نت:

زعم حزب الاصلاح اليمني (الاخوان المسلمين) أن هناك من يسعى للنيل منه والتقليل من دوره حيث يرى الحزب أنه يتصدر الجبهات القتالية ضد الحوثيين.

 

“حتى لا يحقق التمرد أهدافه” عنوان نشره موقع حزب الاصلاح الرسمي (الصحوة نت) وهو مقال نشر باسم الموقع وحمل مؤشرات كثيرة على وجود خلافات تعصف بالفصائل الموالية للتحالف بقيادة السعودية.

وعبر المقال شن الاصلاح هجوما شديدا على الرئيس هادي على خلفية مقتل العميد حميد القشيبي في معركة مع الحوثيين في عمران 2014 متهما هادي بالاشتراك والتواطؤ على قتله.

وفي إشارة للزيارة التي قام بها هادي الى محافظة عمران عقب سيطرة الحوثيين عليها قال الاصلاح في المقال “إن ما حدث في عمران يستحق القراءة فالشهيد القشيبي كان يعلم ان الجميع تخلى عنه حتى من يفترض بهم تقديم المساعدة بغية الدفاع عن العاصمة والدفاع عن عمران أمام غزو المليشيات ، غير أن ما حدث كان على عكس المتوقع فهناك من أعلن تأييده للمليشيا علناً وذهب إلى عمران ليبارك لهم نجاح تلك المؤامرة”.

ولم تسلم السعودية من الهجوم الاصلاحي حيث واصل الاصلاح الحديث عن مقتل القشيبي قائلاً “لم يكن لهؤلاء أن يفعلوا ما فعلوه ما لم يكن قد أعطوا الضوء الأخضر من الاطراف السياسية في الداخل ، ومن الأشقاء في الخارج”

(942)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار

Tags: ,,,,,,