حشودٌ غير مسبوقة بمحافظة إب في مسيرة “دماء الأحرار على طريق الانتصار”

المراسل – إب:

خرجت بمحافظة إب عصر اليوم حشود جماهيرية غير مسبوقة في مسيرة ” دماء الأحرار على طريق الانتصار ” استمرارا لنصرة ودعم المقاومة والشعب الفلسطيني ..
وانطلقت المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة عبدالواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى ، من ساحة الرسول الأعظم إلى شارع الثلاثين ، وسط هتافات الحشود الغفيرة المنددة بالعدوان الامريكي والمتوعدة بالرد المؤلم والمفوضة للقيادة الثورية باتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ..
و أعلن المشاركون في المسيرة عن استعدادهم وجهوزيتهم الكاملة لخوض معركة الدين والكرامة جنبا إلى جنب مع اخواننا في القوات المسلحة معتمدين على الله ومتوكلين عليه .. مجددين في بيان مسيرتهم الذي تلاه وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب ، المطالبة للدول المجاورة بفتح ممرات برية آمنة ليتمكن شعبنا اليمني المجاهد من التحرك إلى فلسطين لنصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومواجهة اليهود المجرمين الذين يمارسون ابشع صنوف الإجرام والحصار بحق أبناء غزة ..
وعبر المشاركون عن فخرهم واعتزازهم بالعمليات العظيمة التي ينفذها ابطال القوات البحرية في البحرين الاحمر والعربي وتقديم ثلة من الشهداء العظماء الذين نالهم القصف الامريكي الغاشم في البحر الأحمر وهم يؤدون عملهم في سبيل الله وفي سبيل وطنهم ونصرةً لإخوانهم في فلسطين ..
وندد بيان المسيرة بالعمليات الإجرامية التي ينفذها العدو الصهيوني باغتيال قادة الجهاد والمقاومة والتي كان آخرها اغتيار نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في الضاحية الجنوبية ببيروت ..
واشار المشاركون إلى أن الاستمرار في اقامة الفعاليات والمسيرات والمظاهرات والوقفات المؤيدة والمناصرة للشعب الفلسطيني .. منوهين إلى اهمية استمرار المقاطعة الاقتصادية الشاملة لكافة البضائع الامريكية والإسرائيلية وكل الدول المتعاونة مع الصهاينة ..
وكان مشرف المحافظة قد ألقى كلمة حيا فيها الحشود الواسعة والكبيرة التي قامت بتلبية دعوة السيد القائد للخروج بهذه المسيرة الحاشدة التي تزامنت مع ذلك الاعتداء الامريكي على قواتنا البحرية وارتقاء عشرة من الشهداء في هذا الاعتداء .. مؤكدا أن القضية الفلسطينية كانت ولازالت وستظل القضية المحورية والأساسية لهذا الشعب وقيادته الثورية العظيمة ولهذا كان اليمن وقيادته ملبين لنداء الدين والأخوة في الدخول المباشر والقوي مع إخواننا في غزة ضد الصهاينة المجرمين ..

ودعا اليوسفي الى استمرار المظاهرات والمسيرات والحراك الشعبي على مختلف الأصعدة وفي شتى المجالات لنصرة وإسناد الشعب والمقاومة الفلسطينية ..
حضر المسيرة عدد من القيادات العسكرية والأمنية والقضائية والأكاديمية ووكلاء المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل