عاجل: “صنعاء” تستكمل كل التحضيرات لحفل استقبال منتخب الناشئين عصر اليوم

المراسل – صنعاء:

استكملت وزارة الشباب والرياضة استعداداتها لإقامة الحفل الجماهيري الكبير لاستقبال المنتخب الوطني للناشئين بطل غرب آسيا العاشرة لكرة القدم والذي يقام عصر اليوم السبت في ملعب المريسي بمدينة الثورة بالعاصمة صنعاء.
حيث بذلت الوزارة عبر اللجان المختلفة التي تم تشكيلها لإقامة الحفل جهودًا كبيرو لإقامة حفل جماهيري كبير يليق بحجم الإنجاز الرائع الذي حققه منتخب الناشئين بتتويجه ببطولة غرب آسيا للمرة الثانية عقب تتويجه بهذا اللقب للمرة الأولى العام 2021.
وفي هذا الصدد أكد وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد حسين مجد الدين المؤيدي أن الوزارة تحرص على الاحتفاء بشكل مميز بأبطال اليمن الذين انتزعوا اللقب من أمام المنتخب السعودي في نهائي مثير وقوي، مشيرًا إلى أن الوزارة شكلت لجان مختلفة والتي قامت بدورها على أكمل وجه لإخراج الاستقبال الجماهيري بأروع صورة.
وشدد المؤيدي على الجماهير الرياضية بالاحتشاد في ملعب المريسي عصر السبت لاستقبال نجوم المنتخب والاحتفاء بهم بشكل متميز؛ كونهم رفعوا علم اليمن عاليًا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن وتدمير قدراته ومنشآته، بما فيها الشبابية من قبل تحالف العدوان.
وأشاد وزير الشباب بالاستقبال الكبير والرائع الذي حظي بها المنتخب في مختلف المحافظات اليمنية التي مر بها، معتبرًا أن الجماهير التي احتشدت أكدت حبها وعشقها لهذا الوطن ونجومه الذين مثلوه خير تمثيل.
واختتم المؤيدي حديثه بالإشارة إلى أن الوزارة وبالتعاون مع الجهات المختلفة حرصت على أن تخرج حفل الاستقبال في عاصمة اليمن الموحد بأبهى صورة وأروع حلة وبما يليق بهؤلاء الأبطال وأنها ستظل دائماً بجانب نجوم اليمن الذين يشرفونه ويرفعون علمه عاليًا في مختلف المحافل من خلال تقديم كل أنواع الدعم والرعاية للأبطال.

(5)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل