ناطق أنصار الله: عسكرة أمريكا للبحر الأحمر لن يمنع اليمن من إسناد غزة

المراسل – متابعات:

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أن السعي الأمريكي لعسكرة البحر الأحمر لن يوقف اليمن عن مواصلة إسناد الشعب الفلسطيني.
وعلق محمد عبدالسلام على تصريحات المسؤولين الأمريكيين ، حيث قال في منشور له على منصة” إكس” : تصريحات المسؤولين الأمريكيين عن تطورات البحر الأحمر وكأنها تهديد لمصالح العالم محاولة أمريكية لصرف الأنظار عن المذابح الإسرائيلية بحق أهل غزة وهذا ما يجب أن يتوقف عنده كل العالم.
وأكد محمد عبدالسلام أن إصرار النخبة الحاكمة في واشنطن على الذهاب بعيدا في دعم “إسرائيل”  ضد غزة من شأنه تفجير المنطقة، وعلى أمريكا أن تتحمل عواقب هذا الصلف.
وجدد الناطق الرسمي لأنصار الله التأكيد  أن أمريكا عليها إدراك  أن عسكرتها للبحر الأحمر لن تمنع اليمن من مواصلة عمليات الإسناد للمقاومة الفلسطينية في غزة.
الجدير بالذكر أن رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط أكد في كلمة له يوم أمس أن الجريمة التي اقترفها الأمريكي بحق أبطالنا من القوات البحرية لن تمر دون رد قوي وسيدفعون الثمن بشكل غير مسبوق وسيتحملون العواقب جراء حماقتهم”. مضيفا أن أن أمام الأمريكيين فرصة لتدارك الموقف وتسليم قتلة أبطالنا لمحاكمتهم في الجمهورية اليمنية مالم فعليهم انتظار الرد وهو قادم لامحالة.

(2)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل