ناطق أنصار الله: الملاحة في البحرين الأحمر والعربي آمنة وعلى الأمريكي التوقف عن التضليل

المراسل – متابعات:

أكد الناطق الرسمي لأنصارالله محمد عبدالسلام، اليوم الأربعاء، أن الملاحة الدولية في البحرين الأحمر والعربي آمنة باستثناء السفن المرتبطة بالكيان الإسرائيلي .
وأكد ناطق أنصارالله في منشور له على منصة “إكس” أن الملاحة الدولية في البحر الأحمر والبحر العربي آمنة، وعلى الأمريكي أن يتوقف عن تضليل العالم حول مخاطر تهدد الملاحة الدولية في البحرين المذكورين.
وأهاب محمد عبدالسلام بجميع الدول الحذر من الوقوع في شراك أمريكا الرامية إلى عسكرة البحر الأحمر خدمة لإسرائيل وتشجيعا لها لمواصلة عدوانها الغاشم على قطاع غزة.
وجدد التأكيد أن القوات المسلحة ماضية في استهداف السفن الإسرائيلية أو تلك المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة.
وأكد ناطق أنصارالله أن من يعترض عمليات القوات المسلحة اليمنية فسوف يواجه بالرد.
وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع ،اليوم، أن القواتُ البحريةُ والقوةُ الصاروخيةُ وسلاحُ الجوِّ المسيرُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ نفذت عمليةً عسكريةً مشتركةً بعددٍ كبيرٍ من الصواريخِ البالستيةِ والبحريةِ والطائراتِ المسيرةِ استهدفتْ سفينةً أمريكيةً كانتْ تقدمُ الدعمَ للكِيانِ الصِّهيوني.
وأضاف أن العمليةَ جاءتْ كردٍ أوليٍّ على الاعتداءِ الغادرِ الذي تعرضتْ لهُ قواتُنا البحريةُ من قِبلِ قواتِ العدوِّ الأمريكيِّ يومَ الأحدِ ال18 من جمادَى الآخرةِ 1445للهجرة.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار,عاجل