حشود مليونية غاضبة في المحافظات اليمنية تندد بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن

المراسل – متابعات:

حشود مليونية غاضبة في المحافظات اليمنية تندد بالعدوان الامريكي البريطاني على اليمن

صنعاء/وكالة الصحافة اليمنية//

باركت الجماهير اليمنية الغاضبة المشاركة في مليونية التي شهدتها العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية لدعم المجاهدين ونصرة لمظلومة الشعب الفلسطيني الشقيق، اليوم الجمعة، انطلاق عملية “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأيدت الجماهير اليمنية، الموقف الوطني والديني المسؤول الذي أعلنه الرئيس مهدي المشاط في اجتماعه بالقيادات العسكرية وكذا العمليات البطولية لقواتنا المسلحة في منع السفن “الإسرائيلية” أو المتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة التي أثلجت صدور كل الأحرار في العالم.

وفي المسيرة الكبرى الغير مسبوقة التي شهدتها العاصمة صنعاء أدان البيان الصادر عن المسيرة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن.

وأكد البيان، أن العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن يأتي ضمن الدعم الكبير للكيان الصهيوني مبيناً أن هذا العدوان لن يغير موقف الشعب اليمني من نصرة فلسطين.

وبارك البيان العمليات البطولية لرجال الجهاد والمقاومة الإسلامية في لبنان والعراق والتي تقضّ مضاجع “الإسرائيليين” والأمريكيين.

وفي المسيرة أكد عضو المجلس الرئاسي محمد علي الحوثي، أن الشعب اليمني سيبقى السند والمدد للشعب الفلسطيني واصفاً الولايات المتحدة الأمريكية بـ”عدو الشعوب” وبـ”الإرهاب”.

وقال الحوثي: “قبل أن تزعم أنك تحمي القانون الدولي أنت تنتهك القانون الأمريكي لحماية العدو الإسرائيلي”.

ولفت إلى أن أمريكا هي من تعمل على أن ترتفع أسعار التأمين البحري.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل