اجتماع لفريق عملية المقاطعة للبضائع الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني بمصلحة الجمارك

المراسل – صنعاء:

عقد اليوم فريق عملية المقاطعة للبضائع الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني اجتماعه الثاني بديوان مصلحة الجمارك، برائاسة الأستاذ عبدالكريم راصع وكيل مصلحة الجمارك للشئون الفنية ، وتناول الاجتماع استمرار تنفيذ قرار وزارة الصناعة والتجارة المتعلق بمقاطعة البضائع الأمريكية والداعمة للكيان الصهيوني.
واوضح فريق عملية المقاطعة إلى أن المكاتب والدوائر والمراكز الجمركية مستمرة بالعمل بآليات منع دخول كلما يرد إلى البلاد من بضائع المقاطعة وفقاً للقوائم المحددة والمعتمدة بناءا على قرار وزارة الصناعة والتجارة الصادر بتاريخ ٣١ اكتوبر ٢٠٢٣م، ووفقاً لفترة السماح المحددة بثلاثة أشهر للبضائع التي تم التعاقد عليها قبل صدور قرار المقاطعة بموجب قرار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم.
واشادت اللجنة بأهمية القرار الذي له أثر في تعزيز حملة المقاطعة الشعبية وترسيخ دور الشعب اليمني في مساندة اخوانهم في غزة وفلسطين المحتلة على المستويين الرسمي والشعبي.
كما أوصى الفريق ببحث إمكانية دعم الحملة الاعلامية للمقاطعة الشعبية بالتنسيق مع لجنة مناصرة الأقصى.
هذا وحضر الاجتماع عضو الفريق عن الغرفة التجارية الصناعية بالأمانة الاخ مسعد السالمي وعدد من الإدارات المعنية في مصلحة الجمارك.

(4)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل