محافظة مأرب تشهد أربع مسيرات حاشدة بعنوان “اليمن وفلسطين خندق واحد”

المراسل – مأرب:

شهدت محافظة مأرب اليوم، أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار مواقف الشعب اليمني في نصرة غزة ودعماً للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي تحت شعار “اليمن وفلسطين خندق واحد”.
حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها هتافات مؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ قرارات الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.
كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة رفع خلالها المشاركون، شعارات معبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.
وفي المسيرة أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان إلى المواقف الشجاعة للشعب اليمني وقيادته الثورية الحكيمة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.
وأكد أن العدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن نصرة الأشقاء في فلسطين وإنما يزيده إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة المظلومين.
إلى ذلك خرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة حاشدة، أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس والمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي – البريطاني والصهيوني، براً وبحراً وجواً.
واحتشد أبناء منطقة قانية اليوم بمديرية ماهلية في مسيرة رفعوا خلالها، شعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي – البريطاني.
وأقيمت بمديريتي مجزر وحريب القراميش وقفات احتجاجية غاضبة، أكدت الجهوزية والإستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي – البريطاني ونصرة الأشقاء في غزة.
وأكد بيان صادر عن المسيرات بمحافظة مأرب، استمرار الشعب اليمني في كل الميادين والساحات في أنشطته الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
واعتبر البيان الجرائم الصهيونية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، ترقى لمستوى جرائم الحرب والإبادة الكبرى التي سيُحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا.
واستنكر بيان المسيرات، الموقف المخزي للأنظمة العربية والإسلامية وجامعة الدول العربية والمنظمات والهيئات العربية والإسلامية .. مؤكداً أن لعنة التاريخ ستلاحقهم.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة، وكذا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.
كما أكد بيان المسيرات الجماهيرية استمرار الشعب اليمني في التدريب والتأهيل للمقاتلين استعداداً واستنفاراً لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدّس” .. مشيراً إلى أن الضربات الأمريكية – البريطانية على اليمن خرق للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهداف للشعب اليمني بكل أطيافه وفئاته ولن تمر دون عقاب.
وجدد البيان الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً إنسانياً وأخلاقياً على الأقل في إدخال الغذاء والدواء إلى فلسطين لرفع معاناة المواطنين.
وأشار البيان إلى أن المحاولات الأمريكية وأدواتها وأبواقها وتضليلهم بأن معركة اليمن ليس لها علاقة بفلسطين ووقف العدوان ورفع الحصار عن غزة هي محاولات يائسة وفاشلة.
وكرر البيان الدعوة للشعب اليمني وأبناء الأمة وأحرار العالم إلى استمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم وتكثيف التوعية بأهمية هذا السلاح الفعال.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل