أبناء ذمار يؤكدون الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر

المراسل – ذمار:

شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني واستنكارا للمجازر المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، وتأكيدا على الالتزام بنصرة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة حتى النصر.
وفي المسيرة التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني.
وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لمنع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الأمريكية والبريطانية.
واستنكر بيان صادر عن المسيرة الموقف الدولي إزاء ما يتعرض لها الشعب الفلسطيني من حرب إبادة وتطهير عرقي وحصار خانق منذ ثلاثة أشهر، استخدم فيه العدو الصهيوني كل أنواع الأسلحة وبدعم من طغاة العصر أمريكا وبريطانيا.
وأكد مواصلة الأنشطة والفعاليات والمسيرات والوقفات المناهضة للعدوان، وإعداد العدة لمواصلة الأعمال العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، دون توقف.. معتبرا ذلك جهادا في سبيل الله وموقفا يبتغي فيه الشعب اليمني رضى الله ونصرة المستضعفين من عباده.
وبارك البيان العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي لمنع السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من العبور، إسنادا للشعب الفلسطيني وحتى يتوقف العدوان والحصار على قطاع غزة.
ولفت إلى أن الموقف اليمني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني يأتي في سياق الواجب الديني والالتزام الأخلاقي والإنساني الذي يحمله الشعب اليمني على عاتقه.
وأشار البيان إلى أن خروج الشعب اليمني في هذه المسيرات والوقفات هو تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الذي حث على الاستمرار في عملية الحشد والتعبئة والتدريب والتأهيل وتخريج دفع متتالية من المقاتلين وإعداد العدة النفسية والبدنية والعسكرية للدخول في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
وندد بالموقف الأمريكي في تعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها منظمة “الأونروا” للشعب الفلسطيني، والضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها، وموقف الأمم المتحدة المتواطئ والمخزي في استهداف منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.
ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى تسجيل موقف عملي مشرف بالضغط على حكامهم وخاصة في الدول التي تتولى دعم وإسناد العدو الصهيوني وفتح أراضيها وموانئها وممراتها لإيصال البضائع إلى الكيان الصهيوني، في الوقت الذي يتوق أبناء الشعب الفلسطيني إلى كسرة الخبز وقطرة الماء النظيفة.
وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى التحرك القوي والفاعل في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية ورفع مستوى الوعي بأهمية هذا السلاح في وجه العدو وسهولة تنفيذه.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل