أربع مسيرات حاشدة في مأرب نصرة للشعب الفلسطيني وتأييداً لعمليات القوات المسلحة

المراسل – مأرب:

شهدت محافظة مأرب اليوم أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار الشعب اليمني في مساندة المقاومة والشعب الفلسطيني بعنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”.
وخرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة سوق الجوبة، رفع خلالها المشاركون شعارات مؤكدة على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومنددة بجرائم الكيان الصهيوني بحق أبناء غزة في ظل دعم وتواطؤ غربي وخذلان عربي.
وشهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة شارك فيها محافظ مأرب علي محمد طعيمان وقيادات محلية وعسكرية، أكد المشاركون فيها أن الترهيب والعدوان الأمريكي والبريطاني لن يثني الشعب اليمني عن موقفه المساند لفلسطين.
وأشاروا إلى جهوزيتهم للمشاركة إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية ضد كيان العدو الصهيوني والأمريكي ومن تحالف معهم مهما كانت التضحيات.
إلى ذلك احتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، أعلن المشاركون فيها استمرارهم في التحشيد والالتحاق بالدورات المفتوحة لرفع الجاهزية لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” دعماً ونصرة للأشقاء في فلسطين.
ونظم أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية مسيرة بعنوان “مع غزة ملتزمون حتى النصر”، أكد فيها المشاركون استمرارهم في النفير العام ورفع الجاهزية استعدادا لخوض المعركة المقدسة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.
وأكد بيان صادر عن المسيرات استمرار الشعب اليمني في الأنشطة والإعداد لخوض المعركة المقدسة نصرة للأقصى وفلسطين.
وبارك البيان العمليات البطولية في فلسطين ولبنان والعراق واستمرار قصف الأهداف الصهيونية في فلسطين المحتلة وفي مقدمتها “تل أبيب” بالصواريخ الفلسطينية التي أثبتت فشل العدو وانهزامه أمام المقاومة الفلسطينية.
كما بارك بيان المسيرات عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.
وجدد البيان التلبية الشعبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في التحشيد والتعبئة والتأهيل وتخريج الدفعات المتتالية من المقاتلين وإعداد العدة، النفسية والبدنية والعسكرية، للدخول في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
وأدان البيان الموقف الأمريكي الذي يستهدف منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا، وتعليق المساعدات الإنسانية البسيطة التي تقدمها للشعب الفلسطيني.
واستنكر بيان المسيرة ممارسة أمريكا الضغط على الدول المانحة لإيقاف مساعداتها وكذا المواقف المخزية للأمم المتحدة تجاه منظمة تعمل تحت حمايتها ومنظومتها.
وجدد بيان المسيرات الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية وكل أحرار العالم إلى مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها، باعتبار هذا السلاح فعّال في وجه العدو وما يمارسه من غطرسة وإمعان في ارتكاب الجرائم في غزة والأراضي المحتلة.

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل