صنعاء: شرطة المرور تقيم فعالية ثقافية بذكرى الشهيد القائد

المراسل – صنعاء:

نُظمت الإدارة العامة للمرور بصنعاء، اليوم، فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي “رضوان الله عليه” للعام 1445هـ.

وفي الفعالية التي حضرها قيادات وضباط ومنتسبو المرور، أشار نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، إلى عظمة ما جسده الشهيد القائد من مواقف عظيمة تتجلى في المشروع القرآني الذي قدمه للأمة بما تضمنه من رؤى نهضوية لتحقيق العزة.

وأكد على أن تفاعل رجال المرور مع هذه الذكرى يأتي لتجديد العهد والولاء لشهيد القرآن “رضوان الله عليه”، والسير على نهجه.

من جانبه أشار مدير إدارة التدريب والتوجيه المعنوي بالإدارة العامة للمرور العقيد الركن عبدالله الرداعي، إلى أن مشروع الشهيد القائد الذي جسده بالمسيرة القرآنية، كشف للعالم أجمع أنه مشروع حق لإنقاذ الأمة مما تعيشه من ضعف وما أصابها من وهن جراء ابتعادها عن الدين وعدم تطبيق تعاليم كتاب الله.

بدوره تطرق مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد الركن سليم ناشر، الى الشواهد والمعطيات المتجليه في الواقع اليوم، مبيناً أنها انطلقت من مبادئ من حملوا مشروع الشهيد القائد في الجهاد.

وأكد على أهمية تعزيز العمل بقيم ومبادئ الشهيد القائد في الجهاد والدين والاستفادة من مشروعه وتصحيح الثقافات المغلوطة والتصدي لمشاريع الإستكبار العالمي.

واستعرض بعض من قراءات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تجاه الأحداث التي ستتعرض لها الأمة من منطلق القرآن واستباقية الرؤية، لافتا إلى أن تلك الرؤى تجلت واقعا ملموسا في ما تنفذه أمريكا واسرائيل ودول الغرب من مؤامرات على الإسلام والمسلمين.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية، وعروض مرئية عكست مكانة الشهيد القائد في نفوس اليمنيين.

(7)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل