صنعاء: افتتاح مكتب 22 مايو للخدمات المرورية بأمانة العاصمة

المراسل – صنعاء:

افتتح نائب مدير عام المرور العميد الركن عبدالله أحمد العقر، ومستشار مدير عام المرور العقيد الدكتور وائل حسين العمري، اليوم، مكتب 22 مايو للخدمات المرورية بالقرب من معارض بيع وشراء السيارات في شارع 22 مايو في أمانة العاصمة صنعاء.

ويأتي الإفتتاح في إطار خطة المرور التطويرية وآليتها التنفيذية التي أقرها فخامة رئيس الجمهورية، بناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور، لتقديم كافة الخدمات المرورية للمواطنين.

وفي الإفتتاح الذي حضره نائب مدير إدارة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للمرور المقدم ركن محمد الناخوذة، وبعض الضباط، أكد نائب مدير عام المرور أن افتتاح مراكز خدمات مرورية قرب معارض السيارات، يهدف إلى ضمان دقة إجراءات الخدمات المقدمة وسرعة نقل الملكيات، إلى جانب تقليل التكلفة المالية والتخفيف من عبئ الإنتقال المتكرر للمواطنين إلى إدارات المرور لطلب الخدمات.

وأشار إلى أن المركز سيقدم مجموعة واسعة من الخدمات المرورية بشكل كامل للتسهيل على المواطنين وأصحاب المعارض في أمانة العاصمة… مضيفاً أنه يتم التهيئة والتجهيز لإفتتاح مراكز أخرى في شارع النصر وشارع القاهرة بصنعاء.

ونوه بأنه تم رفد المركز بالأجهزة والمتطلبات التقنية والفنية، وكذا بفريق من الموظفين ذوي الخبرة والكفاءة في مجال الخدمات المرورية، وسيعملون بعون الله تعالى على تسهيل إجراءات الخدمات للمواطنين لإنجاز معاملاتهم المرورية.

جدير بالذكر أن هذه الخطوة حظيت بترحيب واستحسان المجتمع، لكونها ستسهم في توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود، والتخفيف عن المواطنين من عبئ الإنتقال إلى إدارات المرور وتقليل الزحام والإنتظار في مكاتب الخدمات المرورية الأخرى.

كما أنها تعكس السعي المستمر لشرطة المرور لتحقيق المزيد من التطور والتحسين في تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وتوسيع نطاقها.

(15)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل