صنعاء: المجلس التأديبي لشرطة المرور يُقر إحالة أفراد من الضبط المروري للإجراءات القانونية

المراسل – صنعاء:

عقد اليوم بالعاصمة صنعاء، الاجتماع الدوري للمجلس التأديبي لشرطة المرور برئاسة نائب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، وعضوية كلاً من نائب مدير مرور أمانة العاصمة العقيد حسين المنحي، ومدراء الشئون القانونية، والرقابة والتفتيش، والموارد البشرية، للنظر في القضايا المحالة إلى المجلس، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وبعد المناداة على المتهمين ومثولهم أمام المجلس والاستماع لأقوالهم ودفاعهم بخصوص الاتهامات الموجهة إليهم، أقر المجلس إحالة عدد 12 جندي من أفراد الضبط المروري للإجراءات القانونية، حيال مخالفاتهم لقانون المرور وقانون هيئة الشرطة أثناء تأديتهم لعملهم.

وخلال الجلسة، أكد نائب مدير عام المرور العميد محمد المسيبي، على اهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على التجاوب السريع مع شكاوى المواطنين، والمبادرة بمعالجة أي اختلالات تظهر في أداء ضباط وأفراد المرور.

مشيراً إلى حرصها المستمر على أن يؤدي رجال المرور واجباتهم وفق القوانين، وتقديم الخدمة للمواطن كواجب ديني ووطني وإنساني، وأن تكون سلوكياتهم وفق المبادئ القرآنية العظيمة والهوية الإيمانية والمبادئ الوطنية.

ولفت إلى أن المجلس التأديبي لشرطة المرور لن يتهاون مع أي أحد من منتسبي المرور من يثبت ارتكابه مخالفة أو تجاوز يتضرر منها المواطن أو تسيئ لشرطة المرور، وسيعمل على إنصاف المظلومين أولاً بأول.

حضر الجلسة مقرر المجلس النقيب عبدالباقي الكحيلي، ورئيس قسم التحقيقات الرائد رفيق شانع.

(4)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل