صعدة تخرج في مسيرات “مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر” بزخم جماهيري كبير

المراسل – صعدة:

خرجت صباح اليوم في مدينة صعدة في مسيرة جماهيرية حاشدة هي الأضخم نصرة للشعب الفلسطيني تحت شعار (مسارنا مع غزة.. قُدماً حتى النصر).

وبالتزامن مع المسيرة المركزي في مدينة صعدة تخرج 11 مسيرة أخرى في ساحة الشهيد القائد بالمرازم، وشعارة، وبني صيّاح، والحِجْلَة برازح، وآل سالم، والجَرَشة بغمر، وقطابر، وبني بحر، وذويب، وربوع الحدود، والظاهر، كما ستخرج مسيرتان عقب صلاة الجمعة مسيرة إلى ساحة مديرية شدا عقب صلاة الجمعة، ومركز مديرية منبه عصر اليوم.

وشهدت المسيرات في هذه الجمعة زخما أكبر وخروجا هو الأضخم استجابة لنداء قائد أنصار الله عبدالملك بدرالدين الحوثي، وأكد المشاركون فيها الثبات والاستمرار والعزم والمصداقية في الموقف تجاه القضية الفلسطينية، والنفير العام السير على درب الجهاد لحماية المستضعفين في فلسطين ولتحريري الأقصى.

ورفع المحتشدون الأعلام الفلسطينية واليمنية، هاتفين بعبارات الغضب تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر صهيونية في قطاع غزة، منددين بالمواقف العربية المتخاذلة تجاه ما يتعرض له أبناء غزة.

وصدح مئات الآلاف بصوت واحد بزامل “الوفاء ما تغير عد الأحرار باقي.. يا رعى الله نفس تعيش في العمر حرة”، و”يا الله يا عالم بحالي،، يا أهل الوفاء وأهل الحمية..

(4)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل