الحوثي يدشن توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء في صعدة مجاناً

المراسل – صعدة:

دشن عضو السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، ومعه محافظ صعدة، محمد جابر عوض، ونائب وزير النفط والمعادن – القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، ياسر الواحدي، ورئيس مؤسسة الشهداء، أحمد جران، اليوم توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً.

يأتي التوزيع بالتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان، تلبية لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بالالتزام بالواجب نحو أسر الشهداء والمفقودين، واستمرار تقديم الدعم والرعاية المناسبة لهم، وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب، وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وخلال التدشين، أشاد محمد علي الحوثي بدور شركة الغاز، والقائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، في تنفيذ هذه المبادرة التي تلبّي احتياجات أسر الشهداء .. معتبراً ذلك دلالة على مدى الاهتمام والوعي بأهمية الشهداء الأبطال، الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.

وأشار إلى أن كل شيء يقدَّم لهذه الأسر هو رخيص، ولا يساوي شيئاً، ولكن يدل على اهتمام المؤسسة، والشركة اليمنية للغاز بهذه الفئة.

من جانبها، عبّرت أسر الشهداء والمفقودين عن سعادتها وارتياحها بهذه المكرمة، التي تأتي ضمن مجمل المكرمات، التي تتلقاها.. شاكرةً القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكل من أسهم في رعاية أسر الشهداء والمفقودين.

(6)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل