مسيرة حاشدة في المربع الشمالي بإب في جمعة “صامدون مع غزة”

المراسل – إب:

شهدت مدينة يريم بمحافظة إب اليوم ، مسيرة شعبية حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة، الرضمة” في جمعة “لستم وحدكم .. صامدون مع غزة”.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها عضوا مجلس الشورى محمد التويتي ونايف حيدان، الهتافات المنددة بجرائم الإبادة والتجويع التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بدعم أمريكي غربي.

وأكد المشاركون في المسيرة جهوزيتهم لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، نصرة للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة.. مجددين في بيان مسيرتهم التأييد لعمليات القوات المسلحة عبر القوات البحرية والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في استهداف عمق العدو الصهيوني ومنع مرور السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية من البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن.

وأشاروا إلى أن نصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلة، واجب على أبناء الأمة، سيما في ظل حرب التجويع التي ينتهجها العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً وكذا ما يرتكبه من جرائم ومجازر وحشية بحق أبناء غزة والأراضي المحتلة.

وأكد البيان استمرار الفعاليات والأنشطة والتعبئة والحشد إلى مراكز التدريب شعبيا ورسميا وإعداد العدة والجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات نصرة للشعب الفلسطيني.

واستنكر البيان الموقف المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والمتواطئ مع العدو الصهيوني والخنوع العجيب للأمريكي .. مباركا عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني واستهداف سفن العدو الأمريكي والبريطاني.

(7)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل