الشعب اليمني يجدد خروجه في 130 ساحة بعموم محافظات الجمهورية ويهتف بصوتٍ عالٍ: المعنويات عالية “تفاصيل”

المراسل – متابعات:

جَدَّد الشعبُ اليمنيُّ خروجَه الكبيرَ في عموم محافظات الجمهورية، في أكثر من 130 ساحةً حاشدةً؛ تأكيداً على تصعيد الموقف اليمني شعبيًّا ورسميًّا وعسكريًّا؛ إسناداً لفلسطين أرضاً وشعباً وإنساناً.

وخلال المسيرات الممتدة على 15 محافظةً تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”، صدر بيان الشعب اليمني ليجددَ التأكيدَ على استمرار الفعاليات والأنشطة والخروج الجماهيري المليوني في المسيرات والمظاهرات؛ نُصرةً للشعب الفلسطيني.

ونوّه الشعب إلى “استمرارنا في التعبئة والحشد إلى مراكز التدريب شعبيًّا ورسميًّا وإعداد العدة والجهوزية العالية لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

واستنكر البيان “الموقفَ المتخاذل لكثير من الأنظمة العربية والمتواطئ مع العدوّ الصهيوني ونستنكر الخنوع العجيب للأمريكي”.

وبارك البيان عمليات القوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني واستهداف سفن العدوّ الأمريكي والبريطاني، مؤكّـداً “أن العملياتِ العسكريةَ اليمنيةَ لن تتوقِّفَ حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن قطاع غزة”.

وجَدَّد البيانُ الدعوةَ للشعوب العربية والإسلامية التي لا زالت تحملُ الضميرَ الإنساني إلى مقاطَعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 

صعدةُ الثورة ترفعُ منسوبَ الثوران ضد الطغيان بـ13 مسيرة حاشدة:

جَدَّدت صعدةُ الثورة ترسيخَ حالة الثوران في وجه الطغيان الصهيوني الأمريكي البريطاني الغربي، بحشود غفيرة تقاطرت من كُـلّ حدب وصوب إلى داخل 13 ساحة بالمدينة والمديريات؛ تأكيداً على ارتفاع المعنويات وحشد الطاقات لردع الإجرام.

وفي المسيرات الـ13 التي امتلأت بالحشود الثائرة وحملت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”، أكّـد أحرار صعدة استمرار الاندفاع اليماني نحو فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات، مجددين العهد لقائد الثورة بالمضي في كُـلّ الخيارات الرامية إلى نصرة الشعب الفلسطيني وإسقاط الإجرام الصهيوني مهما كانت التحديات.

وأعلن أبناء صعدة في كُـلّ مديرياتها النفيرَ العام ورفع الجاهزية والاستعداد لكل الخيارات، داعين إلى تعزيز صفوف التدريب والتأهيل في معسكرات (طُـوفان الأقصى)، منوّهين إلى أن “العدوان الأمريكي البريطاني والتصعيد في البحر سينعكس بطوافين يمانيةٍ ومفاجآت تغرقهم إلى قعر البحر كما هو هلاك فرعون”.

 

أحرارُ حجّـة يخرجون في 23 ساحة ويؤكّـدون ثباتَ الموقف على طريق القدس:

واصل أحرارُ محافظة حجّـة، أمس، خروجَهم الكبير بمسيرات حاشدة في 23 ساحة في مركز المحافظة والمديريات؛ لمناصرة الشعب الفلسطيني؛ وإسناداً لصمود غزة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.

وفي المسيرات رفع أحرار حجّـة شعارات البراءة من أعداء الأُمَّــة الإسلامية، واللافتات الرافضة لجرائم الكيان الصهيوأمريكي في فلسطين المحتلّة، متوعدين العدوّ الصهيوني بعمليات خاطفة؛ اقتصاصاً لأبرياء الشعب الفلسطيني.

وجَدَّدت الجماهير المحتشدة تفويضَها الكاملَ للسيد قائد الثورة، لاتِّخاذِ كُـلِّ الخيارات التي من شأنها دعمُ المقاومة في قطاع غزة ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الغاشم على اليمن، مؤكّـدين ثباتَ الموقف اليمني مهما كانت التضحيات والتحديات، داعين إلى إعلان النفير العام ورفع مستوى الجاهزية وتجديد الإرادَة والاندفاع نحو كُـلّ المسارات المساندة لفلسطينَ.

 

أحرار تعز يؤكّـدون جاهزيتَهم للالتحام مع المقاومة في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي البريطاني:

شهدت محافظةُ تعز، أمس الجمعة، حضوراً جماهيراً حاشداً؛ تضامُناً مع المقاومة الفلسطينية وتحت شعار: “لستم وحدكم.. مع غزة حتى النصر”.

وخلال المسيرات التي أقيمت بساحة الرسول الأعظم منطقة الجند بمديرية التعزية وساحة الكمب بمديرية مقبنة، جدد المشاركون النفير العام؛ نصرة لغزة وتفويضاً للقيادة الثورية والقوات المسلحة اليمنية في تصعيد العمليات الرادعة ضد الكيان الصهيوني نصرة لغزة.

ولفت المشاركون إلى الجهوزية العليا والاستعداد التام للالتحام وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”؛ للرد على العدوان الأمريكي –البريطاني وتنفيذ خيارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، بهذا الخصوص.

واستنكر المشاركون موقفَ الخزي والعار المخيم على غالبية الأنظمة والشعوب العربية والإسلامية والتي لا تحَرّك ساكناً إزاء الإجرام الصهيوني البشع المرتكب في غزة.

 

المحويتُ تستجبُ لنداءات قائد الثورة وتناصرُ غزةَ في 15 ساحة بمديريات المحافظة:

سخر أبناءُ محافظة المحويت من التهديدات الأمريكية البريطانية الصهيونية، موضحين أن “تلك التهديداتِ لا تخيفُ شعبَ الإيمان والحكمة، بل تزيدهم ثقة بالله والإيمان بحتمية تحقّق وعد الله والنصر على الأعداء”.

جاء ذلك في المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها 15 ساحة، أمس الجمعة، بمديريات “الرجم والطويلة وشبام كوكبان ومركز المدينة والخبت وبني سعد وملحان وحفاش وجبل المحويت”؛ استجابةً لدعوة قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، في إطار التضامن اليمني مع الشعب الفلسطيني تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة”.

وفي المسيرات التي تزينت بالعَلَمَين اليمني والفلسطيني، ردّد المشاركون هتافاتٍ وشعاراتٍ استنكرت جرائم الإبادة الجماعية والمجازر التي يرتكبها العدوّ الصهيوأمريكي في غزة والأراضي المحتلّة.

وجدَّد أحرار المحويت، تأييدَهم لخيارات قائد الثورة؛ مِن أجل خوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” ومواجهة العدوّ الصهيوني الأمريكي البريطاني، ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى تحرير الأراضي المحتلّة من رجس الصهاينة الغاصبين والمعتدين.

 

أحرارُ البيضاء يخرجون في أكثرَ من 15 ساحة ويجدّدون التفويضَ لقائد الثورة باتِّخاذ كُـلّ الخيارات الرادعة:

خرج وجهاءُ ومشايخُ وأبناء محافظة البيضاء، أمس، في مسيراتٍ جماهيريةٍ كبرى؛ إسناداً للأشقاء في فلسطين المحتلّة تحت شعار “لستم وحدكم.. صامدون مع غزه حتى النصر”.

ومن داخل 3 ساحات مركزية في المدينة ومدينة رداع والسوادية وأكثر من 12 ساحةً بمراكز المديريات، أعلن أحرارُ البيضاء اندفاعَهم نحو التعبة الشعبيّة والنفير العام لمساندة (طُـوفان الأقصى)، وخوض خياراتِ معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ونوّه أحرارُ البيضاء إلى تقديمِ كُـلِّ أشكال الدعم لفلسطين حتى النصر، مجدِّدين التأكيدَ على ثباتِ وتصاعُدِ الموقف اليمني الإيمَـاني في مساندة شعب فلسطين، مستنكرين الدعمَ الذي يتلقاه الكيانُ الصهيوني من أمريكا والدول الغربية.

وحَيَّا المشاركون شجاعةَ القيادةِ الثورية والقيادة السياسية، وقواتنا المسلحة انتصاراً للقضية الفلسطينية ودعم إخواننا في فلسطين، مجدِّدين العهدَ للقائد بالمضي في كُـلّ الخيارات التي يراها مناسبةً لمقارعة الإجرام الصهيوني الأمريكي الغربي.

 

أبناءُ الضالع في المديريات الحرّة يخرجون بـ3 مسيرات حاشدة ترسيخاً للموقف اليمني المبدئي:

تأكيداً على ترسيخ الموقف اليمني شمالاً وجنوباً في المناطق التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، توافد مئاتُ الآلاف من أحرار محافظة الضالع، أمس، في ثلاث مسيرات كبرى؛ تضامناً مع فلسطين.

وفي المسيرات التي أقيمت بشارع عامر مدينة دمت وسوق قرين الفهد بقعطبة ومدينة جُبَنْ أكّـد المشاركون في المسيرات الاستمرار في نصرة الأقصى الشريف ومقارعة قوى الاستكبار العالمي أمريكا و”إسرائيل”.

ونوّه أحرارُ الضالع إلى الجاهزية الكبرى لكُلِّ الخيارات التي يطلقها قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في مواجهة قوى الشر والطغيان.

وأشَارَ المشاركون إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن لن يثنيهم عن موقفهم الإيماني في مساندة غزة والانتصار لمظلومية أبنائها.

 

قبائلُ لحج يؤكّـدون الاستمرارَ في مناصرة غزة حتى تحقيق النصر:

احتشد آلافُ الأحرار من أبناء ووجهاء محافظة لحج في المناطقِ الحرة، أمس؛ تضامناً مع فلسطين.

وفي المسيرة التي أقيمت بخطِّ كرش جوار الجمارك أكّـد المشاركون المسيرة مواصلة التضامن مع غزة والانتصار لمظلوميتهم مهما بلغت التضحيات والتحديات.

وجدَّد المشاركون تفويضَهم المطلق لقائد الثورة في اتِّخاذ الإجراءات اللازمة لوقف العدوان الصهيوني على غزة، لافتين إلى الجهوزية العليا في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني.

وطالب المشاركون القواتِ المسلحة اليمنية بتنفيذِ المزيد من العمليات العسكرية الموجعة للعدوان الصهيوني وحلفائه من الأمريكان والبريطانيين.

 

قبائلُ مأرب يحتشدون في 6 ساحات تضامُناً مع فلسطين وإعلان النفير بوجه قوى الاستكبار:

من داخل 6 ساحاتٍ متفرقة بمختلف المديريات الحرة احتشاداً في مسيرات “لستم وحدكم.. صامدون مع غزة حتى النصر”، جددت قبائل مأرب النفير العام المسلَّحَ في مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني، داعين جميعَ الفئات العمرية إلى الاستنفار والاستعداد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

ونظم أبناءُ مديريات المربع الشمالي مسيرة حاشدة في ساحة مديرية مجزر، بمشاركة محافظ المحافظة علي طعيمان، دعوا خلالها لتصعيدِ العمليات اليمنية نصرة لغزة، فيما أكّـد أبناءُ المربع الجنوبي في مسيرة الجوبة، على موقفِهم الثابت إلى جانب المقاومةِ والشعب الفلسطيني حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما أدان أبناء مديرية صرواح المشاركون في مسيرة التضامن مع فلسطين، استمرار جرائم الكيان الصهيوني الغاصب بحق سكان غزة، مؤكّـدين جهوزيتهم واستعدادهم للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

إلى ذلك دعا المشاركون في المسيرات التضامنية التي شهدتها مديريات حريب القراميش وبدبدة وماهلية، إلى الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبيّة والرسمية نصرة للأشقاء في فلسطين المحتلّة، والخروج الجماهيري دون كلل ولا ملل وامتدادها إلى المديريات والعزل بزخم وتفاعل كبير.

 

أبناء ووجهاء ذمار يحتشدون في 6 ساحات كبرى ويؤكّـدون السير في كُـلّ مسارات الإسناد لفلسطين:

شهدت محافظة ذمار، أمس الجمعة، ست مسيرات حاشدة؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني؛ وتأكيداً على الاستمرار في دعم ومساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة، مندّدين بالعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وشهدت ساحة مكتب الصحة بمدينة ذمار الحشدَ الأكبر، حَيثُ احتشد الآلاف من المواطنين مندّدين بجرائم كيان الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة، ومعلنين وقوفَهم إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية.

ورفع أحرار ذمار في ستّ ساحات متفرقة بمديريات ضوران وجبل الشرق ووصاب الأعلى والأسفل وعتمة، الشعارات والهتافات المندّدة بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي والتخاذل الإقليمي إزاء حرب الإبادة والحصار والتجويع والتهجير القسري الذي يمارس بحق الفلسطينيين، مردّدين هتافات (الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل).

وجدَّد المشاركون في التأكيد على تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن، مشدّدين على أهميّة الاستمرار في إقامة الفعاليات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة من مسيرات ووقفات بزخم وتفاعل كبيرَينِ.

 

قبائلُ الجوف تستنفرُ في 13 ساحة وتعلنُ الجاهزيةَ لكل الخيارات:

احتشد الآلافُ من أبناء مديريات وعُزَلِ الجوف، أمس، إلى مديريةِ الحزم، و12 ساحةً أُخرى في مختلف المديريات؛ للمشاركة في المسيرات والتظاهرات المساندة لفلسطين، وموازرة صموده وثباته في مواجهة الكيان الصهيوني المحتلّ.

وأكّـد المشاركون في المسيرةِ الجماهيرية بمديرية الحزم والتي شهدت الحشد الأكبر، وفي الساحات الأُخرى بمديريات المتون، المراشي، العنان، رجوزة، المطمة، خب الشعف، الزاهر، الحميدات، الغيل، المصلوب، الخَلَق، روحوب، دعمهم ومساندتهم لخيار تصعيد عمليات القوات المسلحة اليمينة، مجددين التأكيد على تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتِّخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر على اليمن.

وجدَّد أحرارُ الجوف التأكيدَ على جاهزيتهم العالية، معلنين حالة النفير العام لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ودعم خيارات “(طُـوفان الأقصى)”.

 

عمران تجدِّدُ الخروجَ بـ12 مسيرة حاشدة وأحرارُها يعلنون النفير لدعم خيارات الجهاد والمقاومة:

استجابةً لدعوة السيد القائد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، خرج أحرارُ محافظة عمران، أمس، في 12 مسيرة حاشدة مناصرة للشعب الفلسطيني، مؤيِّدين الخياراتِ التي اتّخذتها القيادة الثورية لمواجهة العدوّ الأمريكي البريطاني والصهيوني.

وتجمَّعت الجماهيرُ بساحات المدينة ومراكز مديريات خمر والسّكيبات وصوير وخارف وساحات ظليمة والسودة ومسور وحوث والمدان وشهارة وبكيل السواد، مؤكّـدين استمرارَهم في التمسك بموقف اليمن قيادةً وشعباً المناصر لإخواننا في القطاع، مطالبين القواتِ المسلحة اليمينة لتوجيهِ المزيدِ من الضربات ضد العدوّ الصهيوني.

وأعلن أحرارُ عمران النفيرَ العام ورفع مستوى الجاهزية وتصعيد موجات التعبئة والتوعية الثقافية، والتأهيل العسكري داخل معسكرات دورات “(طُـوفان الأقصى)”.

 

أحرارُ إب الخضراء يخرجون بمسيرتَين حاشدتين إسناداً لفلسطين وخيارات القيادة المساندة:

احتشد مئاتُ الآلاف من أحرار ووجهاء محافظة إب، أمس، في مسيرتين حاشدتَين؛ تضامناً مع المقاومة الفلسطينية.

وفي المسيرتَينِ التي أقيمتا بساحة الرسول الأعظم بالمدينة ومدينة العدين، أكّـد المشاركون الاستمرارَ في مساندة غزة عبر مختلف الأنشطة والفعاليات.

وأوضح المشاركون أنهم سيظلون جنوداً مجنَّدين في سبيل الله ونصرة لقضايا الأُمَّــة الإسلامية وعلى رأسها القضية المركزية فلسطين.

وفيما جدّد أحرارُ إب إعلانَ النفير العام والتوجّـه لمعسكرات التدريب استعداداً لكل الخيارات، فقد طالبوا بفتح حدود الدول المحاددة لفلسطينَ وإعلان الجهاد ودخول المقاتلين لمناصرة المستضعفين في غزة.

 

6 ساحات في ريمة تؤكّـد الاستمرار في مناصرة غزّة:

خرج أحرار محافظة ريمة، أمس، في 6 مسيرات حاشدة تضامناً مع مظلومية الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات التي خرجت في ساحات بلاد الطعام والجبين وكسمة ومزهر والسلفية والجعفرية، رفع المشاركون شعارات البراءة من أمريكا و”إسرائيل”، ومواجهة الغطرسة الغربية، مشيدين بالعملياتِ العسكرية للمقاومة الحُرة في فلسطين.

وجدَّد أحرار ريمة إعلانَ النفير العام والجاهزية العالية للانخراط في كُـلِّ الخيارات التي يطلقُها قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي؛ إسناداً لفلسطين ومقاومتها الباسلة.

(6)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل