محافظ تعز تشهد 5 مسيرات تحت شعار “قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”

المراسل – تعز:

شهدت مديريات محافظة تعز اليوم، خمس مسيرات كبرى بساحات الرسول الأعظم بمفرق ماوية بمديرية التعزية والكمب بمقبة والمربع الشرقي بخدير وشرعب السلام والرونة تحت شعار قادمون في العام العاشر.. وفلسطين قضيتنا الأولى”، تضامناً مع الشعب الفلسطيني استجابة لله وتلبية لنداء السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والدواعي الدينية والإنسانية.

وأوضح المشاركون في ساحات المسيرات ما يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة خاصة والأراضي المحتلة بشكل عام على يد الصهاينة الاسرائيليين بدعم ومساندة أمريكية وبريطانية .

وأكدوا أن تلك الجرائم الوحشية بحق الإنسانية والانتهاكات الغير مسبوقة للقتل المتعمد للمدنيين من رجال ونساء وأطفال وإمعان في جرائم الحرب باستهداف المستشفيات والمرضى والنازحين من إعدامات ميدانية وتجويع حتى الموت ودهس للمرضى تحت جنازير الدبابات وامتهان لكرامة الشعب الفلسطيني المحاصر  والتي تؤدي لاستشهاد العشرات من المنتظرين للمساعدات الإنسانية.

وأعلن المشاركون بساحات المسيرات في محافظة تعز للمجاهد والمرابط الثبات والاستمرار في الموقف المبدئي والثابت والمنطلق من مسؤوليته الإيمانية وروابط الأُخوة والإنسانية صابراً ومرابطاً في مساندته للشعب الفلسطيني ونصرة للمجاهدين في غزة .

وأكد بيان صادر عن المسيرات أن أي تهور أمريكي بريطاني بمهاجمة الشعب اليمني فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين الأشداء التواقين للانتصاف للمظلومين في غزة المسنودين بملايين من الشعب اليمني المجاهد.

وقال بيان أبناء محافظة تعز للأمريكي والبريطاني بأن زمن إخضاع الشعوب واستعبادها بالإبادة والتخويف والاحتلال لفرض الاستسلام قد ولى وأنتهى إلى غير رجعة.

وأشار البيان بأن استمرار العدوان على الشعب اليمني سيؤدي إلى ارتفاع وتيرة التطوير العسكري لقواتنا المسلحة وستزداد كلفة العدوان  وتزداد خسائره العسكرية والاقتصادية وسيتجرعون مرارة الهزيمة، موضحا أن جرائم العدوان الصهيوني الوحشية والتمادي في انتهاك المحرمات هي ما ستجرف هذا الكيان اللقيط وستؤدي إلى زواله الحتمي وفق السنن الإلهية والتاريخية، مؤكدا على استمرار الخروج المليوني في كل الساحات إيماناً منه بأنه عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابة لنداء الله تعالى والضمير الإنساني محذراً من حالة التخاذل والتنصل من المسؤولية وكذلك حالة السكوت والقعود التي تمثل مشاركة في الجرائم الصهيونية.

وبارك البيان في ساحات المسيرات العمليات الجهادية للمقاومة في غزة والضفة الغربية وكذلك العمليات الجهادية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني من صواريخ متطورة وطيران مسير وعمليات بحرية واسعة لاستهداف السفن المرتبطة بالكيان الصهيوني والسفن الأمريكية والبريطانية المعتدية على بلدنا وشعبنا كما نبارك الجبهات الجهادية المساندة في محور الجهاد والمقاومة.

(1)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل