أبناء المحويت يؤيدون العمليات العسكرية التضامنية مع غزة

المراسل – المحويت:

شهدت مدينة المحويت اليوم الجمعة ، مسيرة جماهيرية حاشدة دعماً ونصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية في غزة تحت شعار “قادمون في العام العاشر .. وفلسطين قضيتنا الأولى”.
ورفع المشاركون في المسيرة شعارات البراءة من قوى الهيمنة والاستكبار أمريكا وإسرائيل.
وأكدوا على الموقف الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة كيان العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً.
وأشاروا إلى الجهوزية للمشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة في الرد على جرائم العدوان الصهيوني، معبرين عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسؤول في مناصرة الشعب الفلسطيني.
كما أكدوا أهمية استمرار دعم صمود غزة والخروج في كل الساحات إيماناً بأن ذلك عمل جهادي وتحرك مسؤول واستجابه لنداء الله تعالى والضمير الإنساني .. مطالبين شعوب العالم العربي والإسلامي والعالم بالتحرك لإنقاذ الأطفال والنساء والشيوخ الآمنين الذين يقصفون بوابل من الأسلحة المحرمة دولياً.
وأكد بيان صادر عن المسيرة أن الشعب اليمني لا يخاف من التهديدات الأمريكية والاسرائيلية والبريطانية، لكن تزيده ثقة وإيماناً بحتمية المضي في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر المؤزر.
وبارك البيان، العمليات العسكرية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن واستهداف السفن الاسرائيلية والأمريكية والبريطانية وما تحققه القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات لاستهداف العدو الصهيوني.
ودعا إلى مواصلة العمليات العسكرية النوعية التي تشفي صدور اليمنيين والعالم الإسلامي في كل أنحاء العالم نصرة للأشقاء في فلسطين حتى إيقاف العدوان الصهيوني على فلسطين، واستمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان على المستويين المحلي والعالمي.

(3)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل