في خروجهم الجماهيري بـ27 ساحة.. أبناء عمران يؤكدون مواجهة التصعيد بالتصعيد والوقوف مع غزة حتى النصر

المراسل – عمران:

توافد الألاف من أبناء ووجهاء محافظة عمران، اليوم  إلى (27) ساحة في مسيرات حاشدة تحت شعار “مع غزة جهاد ولا خطوط حمراء”.

وفي المسيرات التي أقيمت بشارع الشهيد الصماد بالمدينة وخَمِر وبني صريم المدان والقَفلة صوير و خارف وحوث العَشة والجبل ظُليمة السوُدة و مِرهبة ومركز ذِيبين و الهجَر والقابعي والهَيْجة بشهارة و بكيل السواد بسفيان و بني عبد بعيال سريح و العمشيّة ومركز المديرية بسفيان و مفخاذ بالمدان و السَود  و مكتب ذيفان ومركز المديرية بريدة، ثلاء، حبابة، مسوَر ، رفع المشاركون في المسيرات  لافتات  المعبرة عن التضامن مع غزة والمنددة بالجرائم الصهيونية.

وأكد المشاركون في المسيرات تأييدهم المطلق للسيد القائد في اتخاذ القرارات المناسبة  في مواجهة قوى الإستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل ومساندة لغزة.
وأشار  المشاركون إلى استمرار الفعاليات والأنشطة والبرامج والفعاليات المساندة لغزة حتى تحقيق النصر، مؤكدين جهوزيتهم في خوض المرحلة التصعيدية الرابعة ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.
ودعا المحتشدون في المسيرات  الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد، واتخاذ مواقف عملية مؤثرة، لنصرة الشعب الفلسطيني، وعدم السكوت أمام العدوان الأمريكي الإسرائيلي المريع.

 

وحيا بيان صادر عن مسيرات أبناء عمران  ،  صمود واستبسال أبناء الشعب الفلسطيني، وثبات مجاهديه العظماء، في هذه المرحلة المفصلية والمصيرية، ما أحبط وأفشل مخططات العدو الصهيوني، مؤكدا وقوف اليمنيين وكافة أحرار الأمة العربية والإسلامية مع غزة ومواجهة التصعيد بالتصعيد.
وأكد البيان أن العدو الأمريكي البريطاني الصهيوني لن تستطيعوا حماية كيان العدو من ضربات القوات المسلحة اليمنية، ولن يثني اليمن عن مواصلة موقفه الثابت والمبدئي لا بترغيب ولا بترهيب.
وخاطب البيان حكام الأنظمة العربية الذين اجتمعوا في المنامة على مقربة من سفارة كيان العدو الصهيوني بالقول” يؤسفنا أن نعلمكم أن العدو الصهيوني ارتكب حتى اليوم أكثر من ثلاثة آلاف و185 مجزرة، وكان يكفي لمجزرة واحدة أن تحرك ضمائركم، ليس لكي تقاتلوا مع فلسطين وهو واجبكم، لكن أن تسمحوا لشعوبكم لتخرج مساندة للشعب الفلسطيني” .

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة الذي رفع رؤوس اليمنيين، وبيض وجوههم، والجميع رهن اشارته في البر والبحر والسهل والجبل وفي الحر والبرد في المطر وتحت حرارة الشمس وفي الشدة والرخاء ولن يتخلف رجل واحد.

وحيا بيان المسيرات العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين الفلسطينيين في غزة وكل فلسطين ولجبهات الإسناد في لبنان والعراق، مشيداً بعمليات القوات المسلحة اليمنية في مرحلتها الرابعة التي وصلت إلى البحر الأبيض المتوسط شمالاً والمحيط الهندي جنوباً.

(3)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,عاجل