تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ محمد حمود طعيمان 

 

المراسل : متابعات

 

شُيع أمس الثلاثاء بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان فقيد الوطن الشيخ محمد حمود طعيمان الجهمي الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء في خدمة الوطن.

 

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها وزيرا الإدارة المحلية علي القيسي والتعليم العالي حسين حازب  ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام  وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية والمشايخ والشخصيات الإجتماعية، أشاد المشيعون بالأدوار الوطنية للفقيد وإسهاماته القبلية البارزة في معالجة القضايا المجتمعية.

 

وأكدوا أن رحيله مثل خسارة لمحافظة مأرب خاصة واليمن بصورة عامة لما كان يتمتع به الفقيد من صفات وخصال حميدة ومواقف وطنية مشرفة.

 

وأشاروا إلى أن الفقيد الشيخ طعيمان كان شخصية اجتماعية وقبلية بارزة ساهمت بدور كبير في إصلاح ذات البين وتوّج مسيرة حياته بموقفه المناهض للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والدفاع عن اليمن أرضاً وإنساناً.

وثمن المشيعون أدوار الفقيد في الإصلاح بين الناس ومعالجة القضايا المجتمعية باعتباره أحد الشخصيات الاجتماعية والوجاهات البارزة في مديرية صرواح واليمن بشكل عام.

فيما عبر نجل الفقيد محافظ مأرب علي طعيمان عن امتنانه للحضور الرسمي والشعبي الكبيرين لمراسم تشييع جثمان والده .. مؤكداً أن الفقيد سيظل حياً في القلوب لسمعته الطيبة وأعماله الخيرة والإنسانية.

 

جرت مراسم التشييع للفقيد بجامع الشعب بصنعاء ليوارى جثمانه الثرى في مسقط رأسه بمديرية صرواح بحضور عدد من المشايخ والوجهاء والأعيان والشخصيات الاجتماعية.

 

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

(5)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار