قوات “صنعاء” تستهدف أم الرشراش وسفينة إسرائيلية وتؤكد الجهوزية لتنفيذ عمليات مشتركة مع أي جهة عربية

المراسل – متابعات:
أعلنت القوات المسلحة اليمنية ، اليوم الأحد، تمكنها من استهداف سفينة إسرائيلية في خليج عدن ومناطق حساسة في أم الرشراش، مؤكدة جهوزيتها الكاملة لتنفيذ عمليات مشتركة مع الجيوش العربية والإسلامية نصرة للشعب الفلسطيني.
وأكدت القوات المسلحة في بيان ، أن القوات البحرية وسلاح الجوِّ المسير والقوة الصاروخية نفذت عملية مشتركة استهدفت السفينةَ (MSC UNIFIC)) الإسرائيليةَ في خليجِ عدن، وذلك بعددٍ من الصواريخِ الباليستيةِ والطائراتِ المسيرةِ.
وأضافت القوات المسلحة أن سلاح الجوّ المسير نفذ عملية استهداف لعدد من الأهدافِ العسكريةِ للعدوِّ الاسرائيليِّ في مِنطقةِ أُمِّ الرشراشِ جنوبيَّ فلسطينَ المحتلةِ وذلكَ بعددٍ من المسيرات، مؤكدة أن العملية حققت أهدافَها بنجاحٍ بفضلِ الله، موضحة أن العملية أتت في إطار الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطينيِّ والرد على مجزرةِ المواصي في “خانيونس” التي ارتكبَها العدوُّ الإسرائيلي.
وجددت القوات المسلحة اليمنية دعوتَها لكافةِ الجيوش العربية والإسلامية إلى تأدية واجبها الديني والأخلاقي والإنساني تجاهَ الشعب الفلسطينيّ ، مؤكدة  استعدادَها الكاملَ لتنفيذِ عملياتٍ عسكريةٍ مشتركةٍ معَ أيَّةِ جهةٍ عربيةٍ أوْ إسلاميةٍ مناصِرةٍ للشعبِ الفلسطينيِّ المظلوم.
وأوضحت القوات المسلحة اليمنية  أن عملياتها العسكرية لن تتوقفَ إلا بوقفِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عنِ الشعب الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

(2)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,عاجل