حزب صالح يصعد حملته ضد الحوثيين والورقة الأمنية تدخل “اللعبة”

خاص |المراسل نت:

 

يقود حزب المؤتمر الشعبي برئاسة علي صالح حملة إعلامية ضد جماعة الحوثيين وحملها اليوم مسوؤلية مقتل عدد من اعضاء الحزب قبل ايام في ذمار اثر خلاف غير سياسي معتبراً أن “الفوضى الأمنية” هي السبب.

 

ونشر موقع المؤتمر الرسمي “المؤتمر نت” اليوم السبت 23ابريل/نيسان بيان صادر عن “قيادة فرع المؤتمر بجامعة ذمار” رغم مرور يومين على الحادثة وقال البيان ان ” قيادة فرع المؤتمر الشعبي العام بجامعة ذمار تابعت اخبار المجزرة الارهاببة البشعة المروعة التي ارتكبت في حارة الرحمة بمدينة ذمار مساء يوم الخميس 21-4-2016م والتي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من ضمنهم القياديين المؤتمريين الشهيد مبروك حمود الشاهري ، والشهيد محمدصالح سيف ، بالاضافة الى الشهيد محمد البدوي”.

وأدان البيان الجريمة معتبرا أنها “تأتي في ظل الإنفلات الأمني المتزايد الذي تشهده محافظة ذمار ، حيث تتزايد حالات الاغتيالات و التي اخرها المجزرة الإرهابية البشعة في حارة الرحمة بمدينة ذمار والتي راح ضحيتها ستة شهداء وعدد من الجرحى.بالاضافة لحالات الاختطافات”.

وفيما يدل على أن حزب صالح يسعى لتحريك الورقة الأمنية فقد دعا أمين عام المؤتمر في العاشر من ابريل الجاري اعضاء المؤتمر إلى “اسناد الأمن في العاصمة” ونشرت صحيفة اليمن اليوم الخبر بالعنوان العريض. واعتبرت دعوة امين المؤتمر أنها دعوة لحمل السلاح في العاصمة واستحداث نقاط أمنية تابعة للحزب.

 

مواضيع متعلقة:

مصادر: صالح يقدم أوراقه للإمارات بتحريك ورقة المؤسسات ضد سلطة الحوثيين

(238)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار