حركة حماس: عدوان الكيان الصهيوني بالضفة يتطلب التوحد خلف خيار المقاومة والتصدي

المراسل – متابعات:

دعت حركة حماس جماهير الشعب الفلسطيني والمقاومة الأبطال في محافظات الضفةِ لمزيدٍ من المؤازرة والاشتباك مع العدو وقطعان المستوطنين، استكمالًا لصورة التلاحم البطولي في معركة طوفانِ الأقصى المباركة.

وشددت حماس في بيان لها، الجمعة على أن ما يمارسه العدو من عدوان غاشم يتطلّب من شعبنا الفلسطيني بكل أطيافه، التوحد خلف خيار المقاومة والتصدي، ومن أمتنا العربية والإسلامية والمجتمع الدولي العمل الجاد، لإيقاف تغول العدو الاسرائيلي وسلوكه الإجرامي، الذي يتعارض بشكل صارخ مع المواثيق والأعراف الدولية.

وقالت: إن استمرار العدو بعمليته العسكرية التي تتركز حالياً في جنين، تمثل استمراراً لجرائم الحرب التي ارتكبها من قبل في كل محافظات الضفة الغربية وصولاً لغزة، في سياق مخططه الرامي إلى الاستيلاء على أراضي الضفة الغربية وطرد وتهجير أهلها منها.

وأضافت حماس إذ ننعى شهداء شعبنا الذين ارتقوا بفعل هذا العدوان الغاشم، لنؤكد أن دماءهم هي نبراس لطريق الحرية والتحرير القادم، وأن كل هذه التضحيات الجسام تهون في سبيل الانعتاق من الاحتلال وكنسه عن أرضنا ومقدساتنا.

وشددت على أن فشل العدو الاسرائيلي في عدوانه على طولكرم وطوباس وغيرها من المناطق هي النتيجة الحتمية التي سيمنى بها من خلال عدوانه الحالي على جنين، فمجازر الاحتلال وجرائمه وانتهاكاته في الضفة الغربية لن تنال من صمود شعبنا وقوة مقاومتنا، التي شاهد العالم أجمع قوة بأسها وضرباتها النوعية التي أثخنت في الاحتلال قتلاً وجرحاً وإعطاباً لآلياته العسكرية.

(2)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل