حزب الله يقصف مقرات العدو الصهيوني بالصواريخ بينها قاعدة مسؤولة عن الاغتيالات

المراسل – متابعات:

قصفت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان اليوم مقر وحدة المراقبة الجوية وإدارة العمليات ‏الجوية في قاعدة ‏ميرون بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا، وذلك ردًا على ‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة.

كما استهدفت المقاومة القاعدة الأساسية للدفاع الجوي الصاروخي التابع لقيادة ‏المنطقة الشمالية في ثكنة “بيريا” بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.

وكذلك، استهدفت المقاومة مقر “الدفاع الجوي” والصاروخي في ثكنة كيلع بصليات من ‌‏صواريخ الكاتيوشا، ومقر قيادة لواء “المدرعات 188 ” التابع “للفرقة 36 “في ثكنة ‏العليقة بصليات من صواريخ الكاتيوشا.‏

كما قصفت المقاومة مقر الكتيبة “الصاروخية والمدفعية” في ثكنة “يوآف” بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا، ومقر قيادة “الجمع الحربي” لفرقة “الجولان” في ثكنة يردن ‏بصليات من صواريخ الكاتيوشا.

كما قصفت المقاومة اليوم مقر قيادة “الفيلق الشمالي” في قاعدة “عين زيتيم” بصليات من ‌‏صواريخ الكاتيوشا، ومقر “الاستخبارات” الرئيسية في “المنطقة الشمالية ” المسؤولة ‏عن الاغتيالات في قاعدة ‏”ميشار” بصليات من ‏صواريخ الكاتيوشا.

وصباح اليوم الجمعة، استهدفت ‏المقاومة نقطة تموضع لجنود العدو الإسرائيلي في موقع ‏المطلة بصاروخ موجه واصابوها إصابة مباشرة، وقصف مجاهدو المقاومة ايضاً المقر المستحدث للفرقة 91 في اييليت هشاحر بصلية من ‏صواريخ الكاتيوشا.

وفي إصار دعمها لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، وردًا على ‌‌‏‌‏‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، قصفت المقاومة أيضاً مقر قيادة فرقة الجولان 210 في نفح بصليات من صواريخ ‏الكاتيوشا.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان عملياتها ضد مواقع وتجمعات العدو الإسرائيلي، عند الحدود مع فلسطين المحتلة، دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات التي تتعرض لها مناطق لبنانية.

وبمزيد من الفخر والإعتزاز، زفت المقاومة الإسلامية عدداً من الشهداء على طريق القدس، وهما:

– الشهيد المجاهد يوسف محمد السيد “نينوى” مواليد عام 2003 من بلدة بيت ليف في جنوب لبنان

– الشهيد المجاهد محمد علي حسن الزين “رضا” مواليد عام 1996 من بلدة قبريخا في جنوب لبنان

– الشهيد المجاهد حسين حسن فقيه “ساجد” مواليد عام 1996 من بلدة رب ثلاثين في جنوب لبنان

– الشهيد المجاهد علي صبحي منصور “كربلاء” مواليد عام 1985 من بلدة الطيبة في جنوب لبنان

(0)

الأقسام: الاخبار,المراسل العالمي,اهم الاخبار,عاجل