مكتب بن حبتور محافظ عدن ينفي ما نشر حول تهريبه لأسلحة إلى الحوثيين وصالح (بيان)

خاص| المراسل نت:

نفى مكتب محافظ محافظة عدن ورئيس جامعتها الأسبق الدكتور عبدالعزيز بن حبتور صحة الانباء التي تحدثت عن ضلوعه في تهريب أسلحة للحوثيين واتباع الرئيس السابق علي صالح معتبرا أنها دعاية رخيصة تهدف للتغطية على فشل ما تسمى حكومة الشرعية وعجزها.

مكتب بن حبتور في بيان توضيحي حصل المراسل نت على نسخة منه عبر البريد الالكتروني تناول ما قال أنها أنباء كاذبة وتلفيقات جديدة تناقلتها عدد من وسائل الاعلام تتهمه بتهريب شحنات اسلحة من السكن الرسمي للمحافظة عبر الزوارق الى ميناء المخاء كي يتم تسليمها للرجال المقاتلين من الحوثيين والعفاشيين بحسب ما جاء في البيان.

واعتبر البيان ان تلك التلفيقات والاكاذيب ليست الأولى ولن تكون الاخيرة التي تحاول النيل من الشخصيات الوطنية وضمنهم الدكتور بن حبتور والتي بحسب البيان تأتي بسبب رفضه لما وصفه “عدوان تحالف العدوان” بقيادة السعودية على بلاده وموطنه.

وأكد البيان أن تلك الاشاعات المغرضة تجاه الدكتور بن حبتور بشأن تخزين الاسلحة في منزله ماهي الا محض افتراء ودعاية اعلامية رخيصة مضيفا انها تأتي لتشويه صورته أمام أبناء مدينته (عدن).

واضاف البيان ان تلك الانباء الكاذبة ونشرها يأتيان بهدف ماوصفه “الفشل الذريع لما تسمى (حكومة الشرعية) العاجزة عن تحقيق الأمن لمدينة عدن واستمرارهم مع اسيادهم بالتنكيل بأبناء المدينة” بحسب ما جاء في البيان.

ونصح البيان كل وسائل الاعلام الحرة والشريفة بتوخي الحذر في اختيار البيانات والمعلومات والاخبار والتدقيق في صحتها ولا تنساق وراء ترديد الاكاذيب والشائعات المغرضة.

بيان مكتب بن حبتور بيان توضيحي مكتب بن حبتور

(199)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق