برلماني اصلاحي يناشد الحوثي وصالح لمعالجة جرحى تعز الذين خذلتهم “الشرعية”

خاص| المراسل نت:

يمارس نشطاء مؤيدون لمقاومة تعز ضغوطاً على حكومة هادي والتحالف بسبب اهمال جرحى المقاومة في تعز وذلك بطريقة جديدة تمثلت بإحراجهم عبر مناشدة زعيم الحوثيين ورئيس المؤتمر بالقيام بهذه المهمة الانسانية.

ووجه النائب البرلماني عن حزب الاصلاح شوقي القاضي نداء انسانيا موجها لكل من عبدالملك الحوثي زعيم الحوثيين وعلي عبدالله صالح رئيس المؤتمر يناشدهم معالجة جرحى المقاومة بتعز.

وكتب القاضي رسالة نشرها بصفحته في الفيسبوك تقول:

الأخ / علي عبد الله صالح
الأخ / عبدالملك الحوثي
السلام عليكم .. وبعد:

فأذكِّركم بأنَّهُ ورغم الحرب الدائرة في اليمن بسبب انقلابكم على الدولة والحكومة والاتفاقات، إلا أنَّ الدِّين الذي يجمعُنا، والشِّيَمُ التي اتَّصَفَ بها اليمنيون، والأخلاق التي ينبغي أن نتحلَّى بها جميعاً، وصفات الرجولة والشهامة التي يتمناها كلُّ منا، كل ذلك يُحَتِّم عليكم:

“معالجة جرحى تعز، في مستشفيات عاصمتنا صنعاء وعلى حساب خزانة دولتنا التي تسيطرون عليها، سواءً أولئك الأبطال الذين أصيبوا في حالة الدفاع عن مدينتهم تعز من عدوانكم، أو أولئك الأبرياء الذين يتعرَّضُون لِقَصْف قذائفكم ظلماً وإجراماً وعدواناً”!

أكتب لكم رسالتي هذه بعد أن وصلَتْ معاناة الجرحى مبلغاً تعفَّنتْ فيه جراحاتُهم ويتهدَّدُهم الشَّلل والموت، بسبب عدوانكم وحصاركم الظالم لتعز منذ أكثر من عام.

أخوكم/ شوقي القاضي
عضو البرلمان عن محافظة تعز

(468)

الأقسام: الاخبار,اهم الاخبار,هاشتاق